سحب قرعة”المراحل السنية” للموسم الجديد

0 4

أجريت أول من امس، مراسم قرعة بطولات دوري الشباب والناشئين والأشبال للموسم الرياضي 2018-2019، بمقر الاتحاد، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد -رئيس لجنة المسابقات خالد الشمري، وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة دوري الشباب يوم 25 سبتمبر المقبل، ويلتقي في الجولة الأولى التضامن مع الكويت و كاظمة مع الجهراء، والنصر مع خيطان، والعربي مع الصليبخات، والساحل مع السالمية، والقادسية مع الفحيحيل، والشباب مع اليرموك.
وتنطلق بطولة دوري الناشئين يوم 23 سبتمبر المقبل، ويلتقي في الجولة الأولى الكويت مع الجهراء، والساحل مع الفحيحيل، والصليبخات مع الشباب، وبرقان مع التضامن، وكاظمة مع السالمية، والقادسية مع اليرموك، والنصر مع خيطان.
وتنطلق بطولة دوري الأشبال يوم 26 سبتمبر، ويلتقي في الجولة الاولى الصليبخات مع الكويت، والقادسية مع خيطان، والسالمية مع اليرموك، والفحيحيل مع الشباب، والنصر مع الجهراء، وبرقان مع كاظمة، والساحل مع العربي.
وأكد خالد الشمري خلال مراسم القرعة أن البطولات الثلاث ستقام من دور واحد، نظرا لضيق الوقت بسبب إيقاف النشاط 84 يومًا إجبارياً للمشاركات الخارجية والبطولات القارية.
وأشار الشمري في تصريح صحافي إلى أن الأندية لها الحق في قيد 4 لاعبين غير كويتيين في البطولات الثلاث، على أن يتواجد ثلاثة منهم فقط في الملعب.
وذكر رئيس لجنة المسابقات أن كأس السوبر لفئة الشباب سيقام في 18 سبتمبر بين القادسية والكويت، وكأس السوبر لفئة الناشئين سيقام في 16 منه بين الكويت والقادسية، وكأس السوبر لفئة الأشبال سيقام في 19 سبتمبر بين الكويت وكاظمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.