يعرض في رمضان على شاشتي "الكويت" و"دبي"

سعاد عبدالله: “عبرة شارع” أضخم إنتاج درامي رمضاني يعرض في رمضان على شاشتي "الكويت" و"دبي"

كتب – مفرح حجاب:
اكدت النجمة القديرة سعاد عبدالله ان عملها الدرامي الجديد “عبرة شارع” سيعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة عبر “تلفزيون الكويت”، بالاضافة الى قناة “دبي”، واعتبرته مساحة عالية من الانتشار الفني والجماهيري للدراما الكويتية والخليجية على حد سواء.
وقالت عبدالله: “عبرة شارع” يمثل اول تعاون فني مشترك مع الكاتب د. حمد الرومي، واستطيع التأكيد انه يؤسس لمزيد من التعاون المشترك خلال المواسم المقبلة والمسلسل من توقيع المخرج منير الزعبي ومشاركة عدد بارز من اجيال ونجوم الدراما الكويتية، منهم الفنانون داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، هبة الدري، مرام، فاطمة الصفي، حسين المهدي، ليلى عبدالله، لولوة الملا، عبدالمحسن القفاص، عبدالله الطراروة، سعود بوعبيد، اسامة المزيعل ونورا، بالاضافة الى الفنان الراحل عبدالله الباروني، الذي انجز تصوير مشاهده قبيل وفاته بساعات وهو اخر اعماله الفنية وسيظل حضوره نابضا في قلوبنا.
وتابعت: العمل يمثل حالة من الثراء في القضايا الاجتماعية المطروحة، والتي يتم التوقف عند
الكثير منها للمرة الاولى، ولعل دلالات ومضامين عنوان العمل “عبرة شارع” تمثل حالة المتغيرات حينما ينقل احدنا من مكان لاخر، بل لمجرد “عبرة شارع”، وعلينا ان نذهب الى تلك “العبرة” والمتغيرات الكبرى.
وقالت: وفي العمل الجديد 18 نجما، اضافة الى الكوادر الفنية التي ستمثل حالة من الثراء لهذا العمل يجتمعون دفعة واحدة خلال الدورة الرمضانية المقبلة.
وحينما اتحدث عن تواجد 18 نجما ونجمة، بالاضافة لكم اخر من الشخصيات فان هذا يعني الحديث عن حالة من الزخم في الشخصيات والاحداث، وايضا المتغيرات التي ترصد جوانب اجتماعية متعددة في المجتمع الكويتي، بشكل خاص والخليجي بشكل عام.
وختمت بقولها: كل ما يمكن ان اقوله عن “عبرة شارع” انه اضخم واغلى انتاج درامي تلفزيوني خليجي لعام 2018، وهو ما يمثل تحدياً اضافياً لترسيخ حضور الدراما الكويتية والخليجية.