سعد لمجرد يؤجل الدويتو مع محمد رمضان

0 89

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه في “إنستاغرام”، عن تأجيله طرح “الدويتو” الذي سيجمعه بالفنان المصري محمد رمضان. ولم يعلن عن أسباب التأجيل، قائلا فقط إنه سيعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره.
وقال لمجرد: “سيتم تأجيل طرح الدويتو بيني وبين أخي الفنان الممثل العربي المحبوب محمد رمضان، وسنعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره، واغتنم هذه الفرصة كي أعلن عن طرح أغنيتي الجديدة (نجيبك) يوم 16 هذا الشهر، أتمنى من كل قلبي أن تنال إعجابكم”. وكان الفنان محمد رمضان قام بزيارة لمدينة باريس، خمن فيها وقتها الجمهور أنه لقاء سري مع لمجرد من أجل تصوير الدويتو، غير أنهما لم يعلقا على الموضوع واكتفيا بنشر صور كل واحد منهما على حدة.
و يعيش لمجرد، في حالة سراح مشروط داخل فرنسا، حيث يمنع عليه المغادرة حتى انتهاء محاكمته بتهمة “الاعتداء الجنسي” في فرنسا وليس “الاغتصاب”، بحلول العام 2020. وكان القاضي المكلف بقضية سعد قد أصدر في منتصف أبريل الماضي، تقريره بنتيجة التحقيقات في القضية والذي خلص إلى توجيه تهمة “الاعتداء الجنسي” إلى لمجرد وليس “الاغتصاب”.
واستأنفت مقدمة الشكوى لورا بريول، التي تتهمه باغتصابها في فندق نهاية العام 2016، قرار القاضي وجددت إصرارها على محاكمة لمجرد بتهمة “الاغتصاب”.
ولن تبدأ محاكمة سعد قبل العام 2020 على أقرب تقدير بغية درس طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة لمجرد بالتهمة التي وجهت إليه في البداية.
يشار إلى أن لمجرد كان قد أطلق أغنية قبل خمسة أشهر بعنوان “بدك ايه” وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة.

You might also like