سفارة الكويت بالمغرب احتفلت بأعياد الوطن

0 172

اقام سفير الكويت لدى المغرب عبداللطيف اليحيا احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية في مقر السفارة بالرباط، حضره رئيس الحكومة المغربية الدكتور سعد الدين العثماني ووكيل وزارة الخارجية علي الأزرق، وعدد من الوزراء والشخصيات الديبلوماسية وأعضاء الأحزاب ومجموعة من رعايا ومواطني الكويت المتواجدين في المغرب وشخصيات برلمانية واقتصادية وثقافية وإعلامية وعدد من الشخصيات العامة. وبالمناسبة رفع السفير اليحيا أسمى آيات التهاني الى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي الكريم.
وقال السفير اليحيا: إن الحضور المغربي والعربي الرفيع والكثيف خير دليل على مكانة الكويت وقيادتها الحكيمة على المستويات العربية والاقليمية والدولية علاوة على مواقفها المشرفة التي تربطها بأعضاء المجتمع الدولي ومن بينهم المغرب الشقيق.
واكد ان العلاقات الكويتية – المغربية عريقة ومتجذرة، معربا عن الأمل بأن تكون لهذه العلاقات دفعة متجددة في القريب وأن تشهد العلاقات الثنائية نقلة نوعية وتطوير دائم في ظل توافر النوايا والارادة الاكيدة من قيادتي البلدين.
وفي السياق ذاته، أعرب أعضاء البعثات الديبلوماسية العربية والاسلامية والاجنبية عن مشاعر الاخوة والصداقة، متمنين للكويت قيادة وشعبا دوام التقدم ومواصلة المسيرة المثمرة.
وسجلت قاعة الحفل عرض مجموعة من الكتب والوثائق المرتبطة بتاريخ الكويت ومراحل التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي شهدتها البلاد الى جانب صور وملصقات تبرز ماضي الكويت وحاضرها.

You might also like