سفارة جنوب أفريقيا: عودة ميمونة لسموه لمواصلة مهامه تجاه الكويت والعالم

0 56

قال القائم بالأعمال في سفارة جنوب أفريقيا بوليه بوسيلونغ “نيابة عن حكومة وشعب جنوب أفريقيا والعاملين في السفارة يطيب لي أن اهنئ حكومة وشعب الكويت بمناسبة عودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لبلده الحبيب، متمنين له موفور الصحة والسلامة لمواصلة القيادة والحكمة لشعبه وشعوب المنطقة، ومتابعة مهامه تجاه الكويت والخليج العربي وبقية دول العالم.
وأضاف بوسيلونغ في تصريح أمس “تربط جنوب أفريقيا والكويت علاقات ديبلوماسية واقتصادية وتجارية عميقة وجيدة ومتينة، وقد عملت حكومتا البلدين على تقوية العلاقات الثنائية في كافة المجالات، لافتا إلى أن جنوب أفريقيا تعتبر الكويت أحد أهم المستثمرين في جنوب أفريقيا على وجه التحديد وفي القارة الأفريقية على وجه العموم.
وتابع: أصبحت الكويت أحد الأسواق الرئيسية لمنتجات جنوب أفريقيا الغذائية عالية الجودة، إضافة إلى أن جنوب أفريقيا واحدة من أهم الوجهات السياحية للمسافرين الكويتيين.
وأشار إلى أن الكويت في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد عملت بدأب للمساهمة في المساعدات الانسانية للتخفيف من معاناة الكثير من الدول والشعوب، كما أنها ساهمت أيضا في تقدم وتطور عدد كبير من الدول حول العالم من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، مبينة أن الكويت جاهدة لإيجاد حلول سلمية للنزاعات حول العالم.

You might also like