سفراء اليمن ومصر والجزائر ومطران شمال الجزيرة هنأوا النائب الأول بنجاح العملية

0 3

هنأ سفراء اليمن ومصر والجزائر لدى الكويت ومطران شمال شبه الجزيرة العربية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد بنجاح العملية الجراحية، وتمنوا له دوام الصحة.
وتقدم السفير اليمني البروفيسور علي منصور بن سفاع ببرقية التهنئة بأصدق التهاني وأطيب التمنيات، داعيا العلي القدير أن يدم على الشيخ ناصر الصباح لباس الصحة و العافية وأن يغمره بواسع فضله.
من جانبها، أصدرت السفارة المصرية بيانا هنأت فيه النائب الأول بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له في ألمانيا، مع خالص التمنيات بدوام الصحة والعافية والدعاء إلى المولى ان يتم شفاؤه والعودة إلى أرض الوطن سالما معافى.
في السياق ذاته، قال السفير الجزائري لدى البلاد عبدالحميد عبداوي في برقية التهنئة:” إنني إذ أحمد الله وأشكره على نجاح العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح، أدعوه أن يمن على الشيخ ناصر بالشفاء العاجل ويلبسه لباس التقوى والصحة والعافية ويحرسكم بعين الله التي لاتنام لمواصلة عطائكم لبلدكم وخدمة شعبكم الشقيق”.
بدوره ،اعرب النائب الرسولي لبابا الفاتيكان لشمال شبه الجزيرة العربية المطران كاميلو بالين عن خالص تهانيه على نجاح العملية الجراحية للنائب الأول، متمنيا له موفور الصحة والعافية .
كما تقدم رئيس اللجنة العليا للعلاقات العامة في الكنيسة الكاثوليكية لشبه الجزيرة العربية المحامي ميشال جان الحاج بخالص تهانيه على نجاح العملية الجراحية للنائب الأول متمنيا له موفور الصحة والعافية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.