سقوط أول قاسٍ لنابولي بقيادة انشيلوتي

0

روما-أ ف ب:مني المدرب الفذ كارلو أنشيلوتي بهزيمته الأولى في الدوري الإيطالي منذ 24 مايو 2009، وذلك بسقوط فريقه الجديد نابولي، وصيف البطل، وجاء بنتيجة قاسية صفر-3 أمام مضيفه سمبدوريا اول من امس في المرحلة الثالثة من الموسم الجديد.
ومهد دوفريل الطريق امام سمبدوريا بهدفين في الدقيقتين 11 بتسديدة من خارج المنطقة، و32 من منتصف المنطقة بتمريرة من فابيو كوالياريلا الذي كان صاحب هدف الضربة القاضية في الشوط الثاني بتسديدة رائعة بكعب القدم من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء الى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا (75).
وبعد المباراة، قال أنشيلوتي لشبكة “سكاي سبورتس”الإيطالية “منحناهم النصف الأول من اللقاء، كما حصل في مباراتينا مع لاتسيو وميلان، لكن هذه المرة لم نتمكن من التعويض»، مشيرا الى أن “الأداء العام في الشوط الأول كان سيئا. لم يقاتل الفريق خلال الشوط الأول. الاندفاع مكون أساسي».
وهي الهزيمة الأولى لأنشيلوتي في “سيري آ”منذ المرحلة قبل الأخيرة لموسم 2008-2009 ضد روما (2-3) في ملعب “سان سيرو»، ثم اختتم مشواره مع ميلان بفوز على فيورنتينا (2-صفر) ودع به “روسونيري”قبل التنقل بين تشلسي الإنكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

فوز أول للاتسيو
وحقق لاتسيو فوزه الأول للموسم، بعد هزيمتين أمام نابولي ويوفنتوس بطل المواسم السبعة الماضية، وجاء على حساب ضيفه فروزينوني بهدف سجله الإسباني لويس البرتو في الدقيقة 49، ملحقا بالضيوف هزيمتهم الثانية مقابل تعادل في ثلاث مراحل.
وبعد أن بدأ موسمه من الجولة الثانية بفوز كاسح على كييفو 6-1 بسبب إرجاء مباراته في المرحلة الأولى مع مضيفه سمبدوريا على خلفية كارثة انهيار جسر جنوى، حقق فيورنتينا فوزه الثاني تواليا وجاء على حساب ضيفه أودينيزي بهدف متأخر سجله ماركو بيناسي في الدقيقة 73، رافعا رصيد فريقه الى 7 أهداف في مباراتيه الأوليين للموسم، وهو أمر لم يحققه “فيولا”سوى مرة واحدة سابقا في تاريخه بحسب شركة “اوبتا”للاحصائيات.
وواصل ساسوولو بدايته الواعدة للموسم الجديد بحصوله على نقطته السابعة من أصل 9 ممكنة، وذلك بفوزه الكاسح على ضيفه جنوى 5-3.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − واحد =