سكوب يستعرض استعداد البحرين لـ “أمم آسيا”

0 5

عقدت لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني، اجتماعا، أول من أمس برئاسة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وحضور العضوين أحمد جواهري وأسامة المالكي، ومدرب المنتخب الوطني، ميروسلاف سكوب.
وخلال الاجتماع، استمعت اللجنة إلى عرض مدرب المنتخب الوطني، لبرنامج الأحمر، خلال الفترة المقبلة، إذ اطلعت على الخطة المعدة، من قبل الجهاز الفني، نحو الإعداد والتحضير للمشاركة في نهائيات أمم آسيا 2019، التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.
واطلع أعضاء اللجنة، على برنامج المنتخب ومراحل الإعداد المختلفة التي سيمر بها، نحو التجهيز للمشاركة في الحدث الأكبر، على مستوى القارة الآسيوية.
كما اطلعت اللجنة على المقترحات المقدمة من قبل المدرب، والخاصة بالمعسكر الخارجي والمباريات الودية، إذ تقرر تكليف الأمانة العامة للاتحاد، بدراسة المعسكر الخارجي وخيارات المباريات الودية، وفقا للتصور المقدم من قبل سكوب.
من ناحية اخرى أقام الاتحاد الآسيوي، حفلا تكريميا لحكام القارة، الذين تم اختيارهم رسميا، للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم، التي ستقام في روسيا، الصيف المقبل، وشمل التكريم، الحكم البحريني الدولي، نواف شكر الله، والحكم المساعد ياسر تلفت، بعدما وقع الاختيار عليهما، للمشاركة في كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.