“سلام، حب وتناغم” جولة راغب علامة الثلاثية

0 6

يعيش السوبر ستار راغب علامة فترة نشاط كبيرة، وموسماً صيفياً حافلاً بالنجاح والحفلات الغنائية كان آخرها في مهرجان غوسطا بحفل كامل العدد منذ الساعات الأولى للإعلان عن الحفل؛ وهو يحاول حالياً الحصول على قسط من الراحة يسبق استئناف نشاطه الفنّي مجدداً ليعود إلى الجمهور في التاسع من سبتمبر بحفل غنائي جديد في تونس يختتم فيه موسم الحفلات الصيفية.
وقد أحدث علامة ضجّة أخيراً بعد ردّه عبر صفحته الخاصة على موقع “تويتر” على إحدى التغريدات الخاصة بأغنيته الشهيرة “كل ما أشتاق إليها” بعدما وقع روّاد الإنترنت في حيرة وانقسموا حول كلمات الأغنية، ما جعل الجمهور يتناقل ردّه عبر “السوشيال ميديا” ليصبح حديث الساحة الغنائية.
على صعيد العمل، أعلن راغب علامة عن تعاونه مع الفنان اليوناني أنتونيوس ريموس والمطرب التركي الشهير مصطفى صندل في جولة غنائية عالمية تحمل عنوان “سلام، حب وتناغم”، وقد دامت المفاوضات بينهم فترة تجاوزت العام تقريباً لحين التوفيق بين مواعيد الفنانين الثلاثة.
ومن المقرّر البدء بأولى حفلاتهم فور إنهاء راغب ارتباطاته الغنائية في الموسم الصيفي الحالي.
وقد نقل موقع “نواعم” أن الثلاثي يفكّر بجدية في تقديم أغنية واحدة في شكل “تريو” تحمل عنوان الجولة ليغنّوها في كل بلد يزورونه ضمن جولتهم.
من ناحية أخرى، يحضر راغب علامة لعمل غنائي جديد بعيد عمّا قدّمه في أغنياته الأخيرة “يلا حبيبي” و”اللي باعنا”، حيث تنتمي لنوعية الأغنيات الرومانسية، وسيكون مفاجأة للجمهور على غرار أغنيته الشهيرة “تركني لحالي” التي قدمها العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً فور طرحها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.