سلامات بوعبدالله …وماتشوف شر نجاح عملية استئصال ورم بالرئة لوزير الدفاع

0

أعلنت رئاسة الأركان في الجيش الكويتي، عن إجراء النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزيرالدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، عملية جراحية لاستئصال ورم في الرئة، مؤكدة أنها تكللت بالنجاح.
وأضافت عبر حسابها في”تويتر” أن النائب الأول سوف يقضي بضعة أيام في المستشفى، يعقبها فترة نقاهة بناءً على توصية الجهاز الطبي، ثم يعود بعدها للبلاد لمواصلة جهوده ودوره المعهود في خدمة الكويت.
وأعربت عن شكر النائب الأول لكل من قام بالسؤال عنه والدعاء له ، من داخل وخارج البلاد متضرعاً إلى الله العلي القدير أن يشفي ويحفظ الجميع.
من جهته، اطمأن مجلس الوزراء على الحالة الصحية للنائب الأول، عقب إجرائه العملية الجراحية.
ودعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرالدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح المولى عز وجل أن يلبسه لباس الصحة والعافية وأن يرجعه سالما معافى ليواصل عطاءه المعهود لخدمة وطنه.
في موازاة ذلك، أكد الشيخ صباح ناصر الصباح نجل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح نجاح العملية الجراحية التي أجراها والده أمس.
ونشر الشيخ صباح، عبر حسابه في “انستغرام”، صورة لوالده وعلق عليها قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تكللت ولله الحمد عملية والدي بالنجاح.. وعسى الله لا يريكم مكروها في عزيز”.
بدورها”السياسة” تهنئ النائب الأول بنجاح العملية الجراحية، وتتمنى من الله عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يرجعه إلى البلاد سالما معافى، وسلامات بوعبدالله وماتشوف شر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 − 4 =