سلامات بوعبدالله الزبدة

0 4

سالم الواوان

ندعو من أعماق قلوبنا بالشفاء التام والعاجل للنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الشيخ ناصر صباح الأحمد ليعود الينا ويواصل مشاريعه الطموحة التي كلنا أمل ان تنقل الكويت نقلة حضارية واقتصادية كبيرة.
ولعل ما يميز الشيخ ناصر الصباح انه صاحب مخزون كبير من الخبرة، اكتسبها في صمت من دون ضجيج أو جلبة، فظل لسنوات يشغل منصب وزير شؤون الديوان الاميري ينهل من خبرات وحكمة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه.
واكتسب الشيخ ناصر الصباح من خلال قربه من دائرة صنع القرار خبرات متراكمة لمسناها بوضوح عبر تبنيه مشروع استثمار الجزر، وغيرها من الافكار التنموية، التي تضع الكويت على اعتاب مرحلة جديدة.
يرى الشعب الكويتي في افكار ومشاريع الشيخ ناصر الصباح بقعة ضوء تنير طريقنا لاستعادة الكويت ريادتها، فتطلعاته الاقتصادية وتفعيل دور القطاع الخاص من دون تحميل المال العام فاتورة تلك المشاريع التنموية الكبرى، تجعلنا نشعر بالامل الكبير في مستقبل مشرق.
ندعو الله سبحانه وتعالى بتمام الشفاء ونهنئ الشيخ ناصر الصباح على نجاح العملية الجراحية، فنحن في انتظار عودته سالما معافى ليكمل معنا الطريق الذي مهده بأفكاره ومشاريعه التنموية الخلاقة… سلامات يا بوعبدالله ما تشوف شر.
صحافي كويتي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.