سلة البرتقالي تجدد لدوغلاس وجهازه

كتب-أحمد السقا
قررت ادارة نادي كاظمة برئاسة اسعد البنوان التجديد للجهاز الفني للفريق الاول لكرة السلة بقيادة المدرب الاميركي مارتي دوغلاس بالاضافة الى مساعده الوطني خالد العميرى كما تم التجديد لمدربي قطاع الناشئين حيث تقرر التجديد للمدرب والصربي دانيا مدربا لفريق تحت 19سنة ومحمد نصيب مدربا تحت 17سنة والمصري وسام عبد السلام لفريق تحت 15سنة وللتونسي تقي الدين الرميلي مدربا لفريق تحت 13 سنة والمدرسة.
وجاء التجديد لدوغلاس وجهازه بعد نجاحه في الحصول على بطولة الكأس بعد غياب دام 29عاما بعد فوزه على بطل الدوري وحامل اللقب القادسية في مباراة قدم فيه ابناء العديلية ومدربهم مستوى متميزا استحقوا به الفوز بالبطولة.
وبدوره شكر المدير الفني لسلة السفير الوطني خالد النجم ادارة البنوان على تجديد الثقة في الجهاز الفني لموسم اخر بحثا عن الاستقرار الفني والاداري ومزيدا من البطولات ،واشاد نجم بما قدمه المدرب وجهازه المعاون خلال الموسم رغم حصولهم على المركز الثالث في بطولة الدوري الا ان الفريق استعاد توازنه وعرف طريق البطولات وحقق بطولة الكأس.
واشار المدير الفني ان الفريق سيبدأ تدريباته في بداية اغسطس المقبل على ان يكمل استعداداته بمعسكر خليجي في نهاية شهر سبتمبر وقبل انطلاق بطولة الدوري والمتوقع بدايته في اكتوبر، وذكر نجم اننا نفاضل بين قطر والبحرين لاستضافة المعسكر الذي سيكون عبارة عن ست مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز.
واختتم نجم كلامه موضحا ان مايثار عن انتقال أواعارة اي لاعب من البرتقالي شائعة الهدف منها النيل من استقرار الفريق اشار ان الادارة ارسلت كتابا لنادي القادسية من اجل تجديد اعارة اللاعب فهد بورسللي لمدة موسم.