“سلة” الشباب ثالث “الخليج”

0 50

كتب – احمد السقا:

فشل منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب في التاهل الى نهائيات البطولة الاسيوية المقرر اقامتها العام المقبل بعدما سقط امام المنتخب السعودي بنتيجة (65/46) في المباراة التي اقيمت بينهما امس في ختام مواجهات بطولة الخليج والتي استضافتها البحرين، واحتل المنتخب المركز الثالث وحصد الميدالية برونزية.وتوج البحرين بالميدالية الذهبية عطفا على تأهله الى “الآسيوية” مع السعودية الذي حصد الفضية.
وكان الازرق قد فاز على منتخبات قطر والامارات وعمان والسعودية على التوالي بينما خسر امام المنتخب البحريني مستضيف البطولة في المباراة الافتتاحية.
بدوره قال مساعد المدرب الوطني وليد الهندي أن الفريق كان ندا كبيرا لخصمه السعودي، واشار الى ان المباراة جاءت متكافئة من الناحية الفنية من الجانبين ولكن تركيز لاعبي الاخضر وثباتهم الانفعالي كان اهم اسباب حسم نتيجة المباراة لصالحهم.
ومن جانبه قدم محمد الحميدان الشكر للاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه رغم السقوط امام الاخضر، وشكر الحميدان أولياء الأمور لمتابعتهم لأبنائهم اللاعبين والبعض يحضر المباريات بالبحرين وتحملهم عناء السفر بشكل يومي ومن يتصل ويتطمئن على أبنائهم وتشجيع المنتخب كان له الأثر الإيجابي من بداية التدريبات حتى نهاية المنافسات.
وطالب الحميدان القائمين على الاتحاد بالمحافظة على قوام هذا المنتخب الواعد الذي يضم لاعبين على مستوى عال.

You might also like