سلة النصر تجدد لجورجي

كتب -احمد السقا:
نجحت ادارة كرة السلة بنادي النصر في تجديد تعاقدها مع المدرب المقدوني جورجي كادييف لقيادة ابناء الجليب الموسم المقبل كما ابقت ادارة العنابي على جميع مدربي فرق الناشئين بالنادي.
وكان جورجي قد قاد الفريق بنجاح خلال الموسم المنصرم وحقق مراكز مرضية وذلك بعد تصعيده لقيادة الفريق الاول بعدما عمل مساعدا للمدرب السابق داريوس ومدربا لفريق تحت 20سنة.
ومن ناحيته اكد عضو مجلس الادارة ومدير لعبة السلة عبد العزيز المطيري اننا سندعم الجهاز الفني واللاعبين الموسم المقبل من اجل المنافسة على البطولات سواء على مستوى الكبار او على مستوى قطاع الناشئين، واضاف المطيرى ان التجديد لجهازى الناشئين والكبار جاء رغبة من اجل الاستقرار والمنافسة على البطولات.

فالح يقترب من العنابي
ومن ناحية أخرى اقترب احمد فالح المنتهية اعارته لفريق العربي من الإنتقال الى صفوف النصر من أجل تدعيم صفوف الفريق الاول الموسم المقبل، وكانت المفاوضات بين فالح وادارة ابناء الجليب قد وصلت لمراحل متقدمة، يذكر ان اللاعب انضم لصفوف الاخضر من الساحل على سبيل الاعارة لمدة موسم.
وكان الفضلي قد تعاقد مع العربي في الموسم الماضي إلا أن إدارة الأخضر تأخرت فى التجديد مع اللاعب الذي دفع النصر إلى التحرك من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه. واجتمع مدرب النصر المقدوني جورج مع اللاعب وعرض عليه الانضمام إلى الفريق حيث يرغب المدرب في وضع خطة اعداد للموسم المقبل تتضمن ضم اكثر من لاعب من أجل تجهيز العنابي بالصورة المطلوبة من اجل المنافسة.