“سلة” كاظمة يسعى لضم المطيري والوراد

0

كتب – احمد السقا:

خاطبت ادارة كرة السلة بنادي كاظمة نظيرتها في النادي العربي من اجل الاستعانة بنجم الفريق محمد المطيري للعب ضمن صفوف البرتقالي الموسم الجديد والمقرر انطلاقه الاول من اكتوبر المقبل، كما ارسل كاظمة كتابا مماثلا الى ادارة الشباب يطلب فيه التعاقد مع محمد الوراد، جاء ذلك بعد انتهاء اعارة الثلاثي محمد الملا الذي انتقل الى القرين الوافد الجديد بالدوري الممتاز ومحمد السيسي الذي تعاقد مع الجهراء عطفا على عودة عبد الله المطيري الى القادسية.
وكان السفير قد دشن تدريباته امس تحت قيادة خالد النجم وخالد العميري وشارك في التدريبات كل من احمد البلوشي وعبدالله توفيق ومحمد اشكناني وعبد العزيز ريحان وفارس الفضلي بالاضافة الى عدد من اللاعبين الصاعدين مثل فهد الناشي .
ومازالت ادارة البرتقالي تبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الاول في الموسم المقبل بعد استقالة الصربي نيناد الذي لم يحقق اي بطولة مع ابناء العديلية وتفاضل ادارة السلة بين عدد من السير الذاتية لمدربين اجانب ومدربين مصريين لتولي الادارة الفنية للفريق من اجل استعادة البطولات مرة اخرى.
وبدوره اكد مدير سلة كاظمة خالد النجم اننا نضع في المقام الاول تدعيم الصفوف باكثر من لاعب وخاطبنا بعض الاندية وننتظر روددا ايجابية ثم نبدأ بعدها في حسم ملف المدرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 1 =