سلوم حداد «زبال» يحب «وردة شامية»

كشف الفنان القدير سلوم حداد بعض تفاصيل شخصية «عاصم» التي يجسدها في مسلسل «وردة شامية»، إلى جانب الفنانتين سلافة معمار وشكران مرتجى، حيث يطل عبر «كراكتر» خاص في نص مروان قاووق، من إخراج تامر اسحق، وانتاج شركة «غولدن لاين».
ولبست الشخصية مظهر «الزبال» صاحب الماضي الغامض والحافل بالأسرار، الذي يعيش منبوذا ومحط استهزاء من قبل أهالي حارته، حيث ترقب عيناه كل حدث وتفصيل، إلى حين وقوعه بغرام واحدة من الأختين «وردة» سلافة و «شامية» شكران، فتبدأ بالفعل إلى جانب عينيه، من دون ان تظهر بداية العمل ما اذا كان تورط مخدوعاً أم أن في جعبته مخططه الخاص.
وأعرب الممثل السوري الكبير في تصريحات صحافية عن ثقته برهانه الدرامي الجديد على «وردة شامية» للموسم المقبل، معتمدا على «أحداث العمل المشوقة والجديدة في دراما البيئة الشامية».
وتدور أحداث العمل بشكل رئيسي حول سلسلة من الجرائم التي تهز الحارات الدمشقية، ضمن بيئة الضحايا والقتلة، بدوافع تحركها الخلفيات الخاصة للشخصيات بعيدا عن الأسباب العامة، ضمن مسلسل من 30 حلقة، يحمل روح «ريا وسكينة» ولكن بطابع «البيئة الشامية» وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد عن العمل المصري.
ويشارك في بطولة العمل الذي يجهز لشهر رمضان المقبل عدد من أبرز الفنانين السوريين واللبنانيين منهم يوسف حداد، نادين خوري، علاء قاسم، نادين تحسين بك، آية طيبا، زهير رمضان، معتصم النهار، سعد مينه، جلال شموط، روعة ياسين، مجدي مشموشي، طلال مارديني، سميرة بارودي، ضحى الدبس، سحر فوزي، جيانا عنيد، نبيل عساف، لينا حوارنة، أيمن بهنسي، محمد قنوع، أكرم الحلبي، طارق المرعشلي، خالد حيدر وآخرون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.