سموحة يلحق بالزمالك لنهائي كأس مصر

0 3

القاهرة- محمد الدمرداش:
نجح فريق نادي سموحة في العبور إلى نهائي بطولة كأس مصر، ومواجهة الزمالك في المباراة النهائية على لقب البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.
سموحة عبر إلى النهائي بصعوبة بالغة بعدما أقصى فريق الأسيوطي سبورت صاحب المفاجأة الكبرى في الكأس بإقصاء الأهلي حامل اللقب وبطل الدوري المصري الممتاز، حيث نجح سموحة في الفوز بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1 بين الفريقين بملعب برج العرب.
وطلب المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، حكاما أجانب لمباراته النهائية أمام الزمالك مؤكدا أنه يستشعر بأن هناك بعض التربص بفريقه ورغبة من جانب الجميع ليفوز الزمالك بلقب كأس مصر، حتى يشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.
أضاف رئيس سموحة بأن ناديه يوافق على استقدام حكام مصريين بشرط اختيار أفضل حكام المسابقة لإدارة المباراة النهائية موضحا أنه لن يقبل بالظلم بأي حال من الأحوال خاصة وأن فريقه تعرض لظلم فادح طوال الموسم الماضي، وتسبب في تراجع مستواه.
وأعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة نهائي الكأس بين سموحة والزمالك، مؤكدا أنه لا تراجع عن هذا القرار خاصة بعدما أسند مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري لطاقم تحكيم مصري، مشيرا إلى أن القرار نهائي وستكون الصافرة مصرية في هذه المواجهة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.