سميرة سعيد تأسر الجمهور بخواطرها

0 5

تحرص الفنانة المغربية سميرة سعيد في الفترة الأخيرة على كتابة الكثير من خواطرها والكشف عن تفاصيل لا يعرفها أحد عن مشوارها الفنّي الناجح، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستاغرام” استقطبت بها الجمهور والمتابعين، وفي الرسالة الأخيرة قالت سميرة في حديثها للجمهور تحت عنوان “خواطر سميرية”: “الذكاء منحة ربانية، ولكنّ هناك خبرات وملخصات من العَصِيّ أن تحصل عليها إلا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية، حتى تحصل على نتيجة ما، وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك، ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك”.
وأضافت: “النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة.. اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا أشعر براحة الضمير والهدوء تجاه أغلب اختياراتي السابقة، حينما بدأت مشواري المهني وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لأخذت “Short Cut” لكل شيء، ولكنّي وضعت تقديري لذاتي أولوية.. عمري ما كنت نشيطة اجتماعياً أو وصولية أو تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس.. ولَم أندم”.
وأضافت: “لم أطمح للثراء ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز رغم أنّني كأيّ إنسانة أسعد بكل رزق.. ولَم أندم.. دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية، لكنّي اكتفيت بما يمكن تحقيقه في زمني.. بعد الخمسين اكتشفت أنّ ما فعلته هو الصواب.. لم أعدّل شيئاً في معاييري ولا قوانيني السريّة ولكنّي اكتشفت فقط أنه ليس عليّ بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع.. لا أحد أصلاً يحظى برضا الجميع! صرت أشعر بأنّ الزمن أقصر، ووقتي غال جداً ولا يجب تبذيره أو منحه إلّا لمن يستحق”.
واعتبر الكثير من متابعي الفنانة المغربية سميرة سعيد الملقبة بـ “الديفا” أنها تُلمّح إلى الاعتزال الفنّي في مرحلة قريبة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.