سميرة عبدالعزيز تكذب زوج سميحة أيوب

0 86

كذبت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز رواية المخرج أحمد النحاس، الذي استشهد بها على أنها كانت شاهدة على بداية الأزمة بينه وبين الفنانة الكبيرة سميحة أيوب عند تواجدهما في الإسكندرية، عند استدعاء هيئة التأمينات والمعاشات لسيدة المسرح العربي نظراً لتقاضيها معاش زوجها الراحل سعد الدين وهبة دون حق لأنها متزوجة عرفيا من النحاس.
وقالت الفنانة سميرة لموقع “إيلاف” إنها لم تكن تعلم بزواج سميحة أيوب من النحاس، حيث كانت صفته بالنسبة لها مدير أعمالها. لافتة إلى أن سميحة أيوب لم تعلن أمامها أو تقول أنه زوجها.
وأوضحت سميرة أن النحاس زج باسمها في مواقف كثيرة، وأن ما ذكره عن تواجدها معهما في الشقة بالإسكندرية ليس دقيقاً، لأنها عندما تذهب للاسكندرية يمكن ان تلتقي مع سميحة وتذهب لمنزلها وأحياناً يكون النحاس متواجداً وليس كل الوقت. مؤكدة انها لم تكن شاهدة على وجود خلافات بينهما.
وأكدت سميرة ان سميحة أيوب تعرضت لضرر بالغ منه وهذا ما تعرفه، بعدما استغل ثقتها فيه فقامت بملاحقته قضائياً، مشيرة إلى أنها كانت برفقة الأخيرة وقت تلقيها خبر الحكم عليه بالسجن، حيث كانتا تشاهدان معا مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.
كان المخرج أحمد النحاس نشر عدة تدوينات عبر حسابه في “فيسبوك” أعلن فيها زواجه سرياً من الفنانة سميحة ايوب اعتباراً من يناير 2000 وحتى العام الماضي، في اعقاب صدور حكم قضائي بحبسه عشر سنوات في قضية تبديد أموال الفنانة سميحة أيوب وتزوير توقيعها البنكي.

You might also like