“سوبر الطائرة” بين الكويت وكاظمة غداً

العنزي والنصف يتوجان شباب الأبيض بالكأس

كتب – خالد العنزي:
يلتقي فريقا الكويت وكاظمة في المباراة النهائية لبطولة “السوبر” في السابعة من مساء غدا، على صالة عبدالعزيز الخطيب، يسبقه في الخامسة مساء لقاء الثالث والرابع بين القادسية والعربي على نفس الصالة.
ويدخل العميد، نهائي السوبر على أمل تحقيق “الثلاثية التاريخية” بعد فوزه في بطولتي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الشهرين الماضيين بعد غياب 38 عاما، في انجاز لم يسبقه اليه احد، مقابل سعي البرتقالي للمحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي وعدم الخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض بعد احتكار العميد لبطولتي الدوري والكأس، وفي اللقاء الثاني، يحاول القادسية تحقيق البرونزية الثالثة له لهذا الموسم بعد برونزية الدوري وكأس الاتحاد، مقابل حاجة الاخضر للصعود لمنصة التتويج بعد ابتعاده عنها منذ ثلاث سنوات.
من جانبه، اكد منصور الشمري مدير الفريق الاول لطائرة الكويت، جاهزية اللاعبين لمباراة الغد المهمة، والتي يعول عليها جماهير النادي بتحقيق ثلاثية تاريخية، وبين ان الفريق كامل ولا توجد به اي اصابات بدخول فيصل العجمي وعبدالله جاسم التدريبات اول من امس بعد شفاءهما من اصابات خفيفة.
واشاد الشمري بالدعم اللامحدود لرئيس جهاز اللعبة محمد النصف للفريق الفترة الماضية، ما سهل مهمة الجهاز الفني واللاعبين وتحقيقهم ثنائية الدوري والكأس.
بدوره، قال صادق القطان مدير الفريق الاول لطائرة كاظمة، ان الفريق عاد للتدريبات امس بعد راحة منحها له المدرب اول من امس، ونوه الى اكتمال صفوف الفريق عدا اللاعب مساعد المجمد المصاب، مشيرا الى ان الالتزام بتدريبات السوبر افضل من البطولتين السابقتين، وأن هذا الامر يدعوا للارتياح في المنافسة الجادة على اللقب.

الابيض بطل كأس الشباب
من جانب آخر، توج شباب العميد تحت 18 سنة، بكأس الطائرة، وذلك بفوزه في المباراة الختامية على القادسية اول من امس بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي اقيم على صالة يوسف شاهين الغانم، فيما حقق اليرموك المركز الثالث، وبهذا الفوز يكون فريق الشباب بنادي الكويت قد حصد الثنائية بعد الفوز قبل ايام بلقب بطولة الدوري لنفس الفئة.
وعقب الختام، قام عضو اتحاد الطائرة غزاي العنزي يرافقه محمد النصف والدكتور حسين القبندي مدير طائرة الاصفر بتتويج الابيض بكأس البطولة والميداليات الفضية للقادسية والبرونزية لليرموك.