سويتش والرومي يتأهلان لثاني أدوار “الروضان” فامبيتا: أمتلك عروضا محلية وخارجية

0

تأهل فريقا سويتش والمرحوم حسين احمد الرومي للدور الثاني في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في اولى المواجهات، لم يجد فريق سويتش صعوبة في الفوز على شركة فوتسال بوتيك بثلاثية حملت توقيع البرازيلي لياندرو، الذي رفع رصيده لأربعة أهداف ليدخل بقوة في صراع الهدافين.
وبهذا الفوز، رفع سويتش رصيده لست نقاط ليعلن تأهله الى الدور الثاني، بينما خرج فوتسال من حسابات التأهل عقب هزيمتين متتاليتين.
بدوره لحق فريق المرحوم حسين احمد الرومي بسويتش نحو الدور الثاني، بانتصار ثاني على التوالي تحقق على حساب فريق جامعة ولفرهامبتون برباعية، تناوب عليها الإسباني جافي (هدفان)، عبدالله الحسون وسالم المكيمي، ليؤكد الرومي انه عائد بقوة للمنافسة على لقب النسخة 39، باعتباره من افضل الفرق التي قدمت مستويات رائعة في دور المجموعات، بينما توقف رصيد ولفر هامبتون عند نقطة واحدة.
في المواجهة الثالثة، أبقى فريق الخليج للكابلات على اماله في المنافسة على التأهل بفوز اول على حساب الضمان بثلاثية فيصل الرفاعي (هدفان) وصالح حيدر.
وتتواصل منافسات دور المجموعات، حيث يلتقي اليوم، شركة غرب الخليج مع هوليداي ان، وفريق الشهيد فهد الاحمد مع جست كلين، ومسامي سوشي مع بي ام دبليو.

الكويت يعبر سامبا بثنائية في البراعم
حقق نادي الكويت فوزا مستحقا على اكاديمية سامبا بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات اليوم الثاني عشر لدورة البراعم، ويدين الكويت بفوزه للثنائي يوسف يعقوب ويوسف مبارك صاحبا هدف الفوز.
وفي لقاء ثاني ودع فريق المرحوم عبد الحسين عبد الرضا منافسات الدورة على يد فريق كويت بارازوكا الذي تغلب عليه برباعية سجلها احمد منصور وفارس جلاد 3 اهداف.
تقام اليوم مباراتان ضمن دور الثمانية للمجموعة الثانية فيلعب نجوم الجهراء أ مع نادي كاظمة أ في الوقت الذي يواجه فيه فكتوريا منافسه طموح.

فامبيتا: الروضان بيتي
اكد البرازيلي فامبيتا لاعب فريق الخليج للكابلات والذي دافع بالموسم الماضي عن الوان كاظمة بدوري الصالات انه يمتلك عروضا احترافية محلية وخارجية للموسم المقبل، الا انه اجل حسم امره حتى الانتهاء من منافسات دورة الروضان التي يعتبرها بيته الاول.
واشاد فامبيتا بالمستوى الفني للدورة منذ اليوم الاول، مؤكدا ان المنافسة صعبة للغاية هذه النسخة خاصة في ظل مشاركة العديد من اللاعبين المحترفين اصحاب المستوى العال، الى جانب دخول لاعبين جدد مميزين من ليبيا والعراق وايران، مما اشعل الصراع وارتقى بالمستوى الفني، مردفا ان للاعب الكويتي دورا كبيرا ومؤثرا واصبح اكثر فاعلية مع اكتساب المزيد من الخبرات، ولم يخف اعجابه بالوافد الجديد على الدورة الاورغوياني جيجي ايالا، لافتا الى انه يمثل اضافة فنية مهمة بما يمتلكه من مهارات وقدرات فنية.

لقطات
– أعلنت اللجنة المنظمة عن اقامة مبارزة حلم الروضان الاولى غد، التي تجمع فريق نجوم زين بقيادة النجم الايطالي العالمي أندريا بيرلو، في مواجهة كويت 2022 بقيادة فيصل زايد نجم نادي الجهراء، والعديد من الوجوه الواعدة.
– نال جائزة الافضل في منافسات اليوم الثاني عشر بالبراعم، سعد المطيري المتألق بصفوف نادي الكويت وفارس جلاد هداف كويت بارازوكا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر + ستة =