سيدات الجامعةالأميركية” يُتوّجن بـ”سلة الجامعات”

0 3

حصد فريق فتيات الجامعة الأميركية في الكويت المركز الأول، في بطولة الجامعات والتعليم العالي لكرة السلة النسائية، بعد تغلبهن على فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا فــي المباراة النهائية، والتي أقيمت في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. كانت الجامعة الأميركية في الكويت هي الجامعة الوحيدة في البطولة التي وصلت للمباراة النهائية في جميع البطولات النسائية.
اقيمت البطولة بمشاركة أربعة فرق جامعية هي: الجامعة الأميركية في الكويت، والكلية الاسترالية في الكويت، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
كما حصد فريق الفتيات في الجامعة الأميركية الميدالية الفضية في بطولة كرة الطائرة للسيدات بعد فوزهن على الكلية الاسترالية في الكويت في الدور النصف النهائي بشوطين مقابل لا شيء متأهلين بذلك الى الدور النهائي.
أما في بطولة كرة القدم للسيدات فقد فاز فريق الجامعة الأميركية بالميدالية الفضية بعد فوزه على الكلية الأسترالية في الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور النصف نهائي. ومن ثم واجهن في الدور النهائي فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
ومن جهته عبر محمد الصالح، المنسق الرياضي في الجامعة الأميركية في الكويت، عن سعادته بأداء وإنجازات جميع الفرق المشاركة في البطولة ، مثنياً على الفوزالذي حققه فريق الفتيات في الجامعة الأميركية. كما أعرب عن اعجابه بمستوى البطولة والتنظيم ، شاكراً من جهته جميع الجهات المنظمة للبطولة واهتمامهم اللا محدود بالرياضة الجامعية ، متمنيا دوام التقدم والتطورفي السنوات القادمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.