سيدات هوكي الجليد ثالث”الخليجية”

0

حقق فريق الكويت لهوكي الجليد المركز الثالث في بطولة الخليج الاولى للعبة للسيدات التي اختتمت اول من امس في ابوظبي عقب فوزه على نظيره فريق (جازالز دبي) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين كما حصلت اللاعبة الكويتية المتألقة مريم الديولي على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.
وتمكن فريق الكويت من قلب نتيجة اللقاء الذي اقيم بمدينة زايد الرياضية لصالحه بعد ان كان (جازالز دبي) متقدما بهدف ليستعيد سيطرته على مجريات اللعب ويحرز ثلاثة أهداف متتالية قبل ان يقلص منافسه الفارق بهدف في الدقائق الاخيرة.
وجاءت المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين تبادلا خلالها السرعة والهجمات المرتدة والفرص الصعبة بأفضلية للفريق الكويتي الذي أصر على ترك بصمة كويتية في أول تجمع خليجي للعبة على صعيد السيدات.
وفي هذا الاطار اكد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان لاعبات الكويت تمكن من خلال الاصرار والعزيمة العالية على حسم المركز الثالث في البطولة برغم حداثة عهدهن واستعدادهن للعبة الذي لم يتجاوز ستة أشهر فقط على عكس الفرق الاخرى التي تمتلك الخبرة الكافية وبفارق نحو ست سنوات تقريبا.
واضاف العجمي ان فريقنا استفاد من هذه المشاركة التي شهدت مستويات متطورة من قبل محترفات ولاعبات الفرق الاخرى من خلال الانسجام والاداء الجماعي والسرعة في الواجبات الهجومية والدفاعية.
وقال”اننا نتطلع الى مزيد من الانجازات في الاستحقاقات المقبلة وذلك عقب انجاز خطة الاعداد المستقبلية للفريق” مشيرا الى ان هذا الفوز سيكون حافزا للاعبات على مواصلة العطاء وزيادة التدريبات في المرحلة المقبلة.
واشار الى ان النادي يحرص على تفعيل الرياضة النسائية حيث يضم نحو 75 لاعبة لافتا الى ان هناك فرقا للمراحل السنية وفريق للعبة الاستعراض على الجليد (فيغر) الى جانب أكاديميات فرق البراعم للفتيات التي تضم العديد من اللاعبات الواعدات.
وكان نادي (ستورمز أبوظبي) حقق المركز الاول في البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على (ذيبز ياس) الذي حل في المركز الثاني بنتيجة (8-2).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 5 =