“سيرفس هيرو” تُعلن أسماء الشركات المتميزة في مؤشر رضا العملاء

0 54

كرمت سيرفس هيرو، المؤشر الوحيد في المنطقة لقياس رضا العملاء بالاعتماد على آراء المستهلكين فقط، والذي يتّخذ من الكويت مقراً له، الشركات ذات الأداء الأفضل في الكويت، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي العاشر لقياس رضا العملاء 2019 الذي أقيم يوم الاثنين 17 فبراير 2020 في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بمدينة الكويت. وشملت قائمة الفائزين بجوائز سيرفس هيرو 2019 لأفضل خدمة عملاء على مستوى الكويت كلاً من بنك بوبيان في المركز الأول، وميس الغانم في المركز الثاني، وماك دونالدز في المركز الثالث من بين 300 شركة مدرجة في المؤشر.
وتمّ اختيار الشركات الثلاثة الفائزة من كل قطاع ضمن 18 قطاعاً مختلفاً في مؤشر رضا العملاء بالاعتماد على أراء المستهلكين، وذلك من خلال اعتماد إجمالي 22.514 تقييم بعد عملية التدقيق. أصدرت الشركة هذا العام أيضًا قائمة الفائزين على مدار العشر سنوات منذ انطلاق مؤشر سيرفس هيرو، وهي الشركات التي أظهرت أداء متميزًا ومتسقًا خلال العقد الماضي وهي: كاريبو ومستشفى رويال حياة وبنك بوبيان.
واستهلت الأمسية بخطاب من قبل رئيسة سيرفيس هيرو، فاتن أبوغزالة، التي ركزت على أهم عشرة أسس معرفية التي تم التعرف عليها من قبل الشركة خلال العقد الماضي من خلال ادارة مؤشر رضا العملاء، والتي ساهمت في تطويره.
وخاطب أيضا الدكتور عدنان شهاب الدين، المدير العام لمؤسسة الكويت للتقدّم العلمي، حضور الحفل حيث اوضح أهمية مشاركة مؤسسة الكويت للتقدّم العلمي في حفل سيرفس هيرو السنوي وكيف يتماشى التميز في الخدمة مع ستراتيجية المؤسسة، كمنظمة غير حكومية غير ربحية ممولة من قبل القطاع الخاص يدعم التقدم والرقي في العلوم والتكنولوجيا. وأوضح أيضا قيمة سيرفس هيرو كمؤشر وجهود الشركة في رفع مستوى مفهوم جودة الخدمة المتميزة في القطاع الخاص.

You might also like