سيرين وصابر الرباعي افتتحا “ديو المشاهير 3”

0 73

افتتح النجمان سيرين عبدالنور وصابر الرباعي الموسم الجديد من “ديو المشاهير” على شاشة “ام تي في” اللبنانية في سهرة صاخبة، بحضور 13 من المشاهير ممن يتبارون في الموسم الجديد غنائيا فيما بينهم وبصحبة نجوم الغناء في سهرات اسبوعية.
يشارك في الموسم الثالث كل من المشاهير ملحم الرياشي، فاليري أبوشقرا، طوني بارود، فيرا يمين، سارة أبي كنعان، سعد حمدان، ليليان نمري، ليلى عبداللطيف، دوللي عياش، ألين برمانا، الوليد عاصي الحلاني، عباس جعفر، وندى أبوشبكة، وقد شاركوا بالغناء معا و”ديوهات” مع نجمي الافتتاح صابر الرباعي وسيرين عبدالنور. وأطلت مقدمة البرنامج أنابيلا هلال في حلقة الأحد، خلال افتتاح الموسم الثالث بفستان أسود جذاب طويل اتّسم بالجرأة من حيث قَصّة الفستان، الذي تميز بجانبه الأيسر المكشوف حتى الظهر. واختارت هلال اطلالة موفقة، حيث أبرز هذا التصميم قوامها الممشوق وأظهر جاذبيتها.
ونشرت عبدالنور عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستاغرام” صورة تجمعها بنجلها الصغير كريستيانو، وعلقت: “هيك عم قضي وقتي قبل ساعات قليلة من لقائي فيكن الليلة في برنامج ديو المشاهير”. وتابعت: “شوية لعب مع كريستيانو بيعطيني فرح كبير، ولادنا هني المستقبل والوجه الحقيقي للسعادة”.
برنامج “ديو المشاهير” هو النسخة العربية من برنامج الغناء الخيري العالمي، حيث يقوم أبرز المغنين المحترفين العرب بتشكيل فريق مع 13 شخصية مشهورة في مجال غير الغناء ومن خلفيات متنوعة، مباشرة على الهواء أمام الجمهور ولجنة التحكيم المكونة من المخرج سيمون أسمر والموسيقي أسامة الرحباني والإعلامية منى أبوحمزة، أما المشاهدين فهم من يصوتون لهم بهدف استبعاد أحدهم أسبوعياً.
وتقدم لجنة التحكيم رأيها بعد كل أداء، لكنّ القرار النهائي بشأن بقاء أي مشترك في البرنامج يعود للجمهور من خلال التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة.
ويتم التبرع بالأموال المكتسبة في نهاية كل حلقة إلى مؤسسة خيرية يختارها المشترك المغادر.

ملحم رياشي وجورج نعمة
You might also like