“سيفكو” … يمنح صغار لوياك تجربة ممتعة

0 8

امضى صغار لوياك وقتا ممتعا وفريدا من نوعه في سيفكو حيث قام الصغار من خلال زيارتهم بتنمية مهاراتهم الصحية والغذائية عبر دروس في أصول فنون الطهي بمساعدة مجموعة من الطهاة ذوي الكفاءات العالية في “سيفكو” في دورة مدتها ٤ أيام وبمشاركة أكثر من خمسين برعماً ضمن برنامج “صغار لوياك”.
من جانبها أشادت يسرى العيسى مدير الخدمة المجتمعية في لوياك بتعاون “سيفكو” في البرنامج، مؤكدة أهمية دور “سيفكو” في خدمة المجتمع الكويتي نحو تقديم أغذية صحية وتوفير أكاديمية الطهي التي تعتبر منصة لتعليم الصغار والكبار على فنون الطهي، معتبرة تجربة صغار لوياك في “سيفكو” مميزة جدا لاسيما في تعزيزها لمهارات الطفل وتزويدهم بالخبرات الجديدة والمتنوعة لإظهار أبعادها ومهاراتها والعمل على تنميتها.
وأعربت الرئيسة التنفيذية لـ”سيفكو” نور القطامي عن سعادتها بهذا التعاون مع “لوياك”، واعدة بالمزيد من المبادرات المتنوعة في المستقبل القريب، والتي ستساهم في دعم وخدمة المجتمع الكويتي.
يذكر أن برنامج صغار لوياك للفئة العمرية من ٦ إلى ١٢ عاماً، ويهدف إلى تنمية العلاقات الاجتماعية للأطفال، وتوسعة مداركهم العقلية، وغرس القيم الأخلاقية والاجتماعية، ونشر حب العمل والتعاون الجماعي في إطار برنامج ترويحي تعليمي تطوعي يتناسب مع هذه الفئة العمرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.