سيكوكو ينضم لـ “طائرة” الساحل

0 70

كتب – خالد العنزي:

تعاقدت ادارة نادي الساحل مع المحترف البتسواني اجوبي سيكوكو لتدعيم صفوف الفريق الاول للكرة الطائرة قبل انطلاقة الموسم الجديد بإقامة بطولة “الاتحاد” منتصف الشهر الجاري، واللاعب هو اول محترف للفريق بعد اعتماد عودة المحترف الاجنبي، وكان اخر محترف لعب لابناء ابو حليفة هو التونسي طارق السماري قبل الغاء نظام المحترفين من قبل ادارة الاتحاد السابقة، وسبق لسيكوكو اللعب في الدوري الياباني.
ويلتقي الساحل في اولى مبارياته ببطولة الاتحاد يوم 15 الجاري “الجولة الاولى” امام القادسية، ويلعب ضمن نفس الجولة الكويت واليرموك، والعربي مع الشباب، وكاظمة مع الصليبخات، والجهراء مع برقان.
كما ضم جهاز الطائرة بنادي الساحل اللاعبين بدر ابل وعبدالله جبير بعد الغاء اللعبة بنادي الفحيحيل كذلك يوسف الملا ووليد محمد، ويدرب الفريق الوطني خالد سعيد. من جانبه، قال مالك العنزي، مدير الكرة الطائرة بنادي الساحل، ان الفريق بدأ استعداداته للموسم الجديد منذ أغسطس الماضي، وان عملية تدعيم صفوف ابناء ابو حليفة بمحترف اجنبي ولاعبين محليين جاء لخلق فريق قوي قادر على المنافسة.
من ناحية اخرى، تقام اليوم المباريات المشتركة بين فرق الكرة الطائرة لفئة العمومي والتي اقرتها لجنة المسابقات في الاتحاد، حيث يتدرب فريق الكويت مع الجهراء في كيفان والقادسية مع اليرموك في حولي والساحل مع الشباب على صالة الساحل والعربي مع كاظمة على صالة يوسف الشاهين الغانم والتضامن مع برقان في الفروانية.

You might also like