سيلينا غوميز “بعيداً عن جاستن بيبر” تحتفل بعيد ميلادها على البحر تحاول التعبير عن نفسها دون أن تكترث لما يفعله مع صديقته الجديدة

0 4

احتفلت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز بعيد ميلادها الـ26 منذ كانت طفلة صغيرة تشارك في عالم ديزني، حتى أصبحت شابة جميلة تحمل ملامحها أنوثة وإغراء وتصنف كواحدة من أجمل نساء العالم، واختارت غوميز احد الشواطئ الشهيرة لتقضي اجازة خاصة وتحتفل تحت اشعة الشمس دون ان تكترث لما يفعله خطيبها السابق جاستن بيبر الذي يظهر حاليا بصور حميمية تجمعه مع صديقته هالي بالدوين، وكانت تسللت النجمة سيلينا غوميز إلي قلب مشاهديها وجمهورها العريض الذي يشعر أنها قريبة منه. حيث واكب تطورها وتحولها الجذري بسبب ظهورها على شاشات التلفزيون منذ الصغر، وسيلينا تعد واحدة من أشهر المغنيات في العالم وهي بلا تردد معشوقة أو أيقونة المراهقين في عالم الغناء وتعد النجمة العالمية واحدة من أبرز نجمات الغناء والموسيقى في السنوات الأخيرة، وذلك نظراً لتعاونها مع عدد من أكبر شركات الإنتاج الموسيقية في العالم، وسعيها لتقديم الأفضل والمختلف خلال مسيرتها الغنائية، حيث كان لها عدد من التعاونات الناجحة مع ألمع النجوم منهم النجم جاستن بيبر، وتعد سيلينا النجمة الأولى في العالم والتي تخطى عدد معجبيها علي “إنستاغرام” مائة مليون متابع، وتعاني النجمة الأميركية الشابة من الكثير من المشكلات الصحية والعاطفية التي تفوق عمرها الصغير وخاصة بعد أن اختفت في العامين الماضيين وكشفت الصحافة أن غوميز كانت تقوم بزرعها لكلية بسبب معاناتها الشديدة مع مرض الذئبة المزمن الذي تطور بشكل سريع. وقامت صديقتها المقربة فرانشا رايسا بالتبرع لها بكليتها العام الماضي.
ويذكر أن سيلينا كانت على علاقة وطيدة بالنجم الكندي الشاب جاستن بيبر ويعيشان قصة حب قوية الا أن الخلافات كانت الطابع الاساسي لعلاقتهما التي انتعت بإنفصالهما، ومنذ بضعة أيام أعلن المغني الكندي خطوبته الرسمية على عارضة الأزياء هالي بالدوين وانهما حاليا في رحلة بحرية مع اصدقائهما بمناسبة الخطوبة. وظهرت غوميز – وفق الجمهورية – بالمقابل في إحدى الصور التي نشرها أصدقاؤها على موقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام”. وهي تستمتع بالشمس والأجواء الصيفية لتؤكد أن خبر خطوبة بيبر لم ولن يؤثر عليها خاصة أنهما انفصلا منذ بضعة أشهر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.