سيمون أسمر في المستشفى

0 50

طالب محبّو المخرج اللبناني الشهير سيمون أسمر بالدعاء له، حتى يتعافى من محنته الصحية الأخيرة، التي يرقد بسببها في المستشفى. ويحتجز الأسمر منذ أكثر من أسبوع في مستشفى رزق، حيث أُدخل العناية المشددة وأخرج منها، مع بقائه تحت المراقبة الطبية بشكل دائم، لأن وضعه الصحي لا يزال غير ثابت، إذ يتبدّل من جيد إلى غير مستقر، ليعود مجدداً إلى الحالة المستقرّة، وبالتالي، فإنّ حالته تستدعي المراقبة الطبية على الدوام.
انتشار خبر مرض المخرج الكبير، جعل عددا كبيرا من الشخصيات الإعلامية والفنية تغرد عبر “تويتر” متمنية لأسمر الشفاء، أبرزهم النائبة بولا يعقوبيان التي غردت “صانع نجوم الزمن الجميل ومخرج أجمل صورة عن لبنان انشاالله تقوم بالسلامة”.
وكتبت ديانا حداد “دعواتنا بالشفاء للمخرج اللي خرج معظم فناني الساحة الفنية من برنامج استوديو الفن، واللي كان له الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى عليهم، الأستاذ المبدع سيمون أسمر، وانا أولهم. الله يشفيه ويطول بعمره ويحفظه لأهله واولاده ومحبيه”. وقال نيشان “الاستاذ سيمون أسمر… كلّ الصّلوات”. فيما كتبت رابعة الزيات: “لمّا سمعت بخبر مرض المخرج سيمون أسمر وحالتو الحرجة حزنت من قلبي، هو الرائد ببرامج الترفيه، فهم لعبة التلفزيون وأتقنها، صنع ذاكرة جيل ونجوما وبرامج بعدا لليوم محفورة بالذاكرة، دعواتنا الك بالشفاء”. أما رامي عياش فكتب: “أتمنى الشفاء العاجل لصانع جيل كامل من الفن اللبناني الناجح. والمدرسة في الإخراج والتلفزيون”، وتبعته الإعلامية منى أبو حمزة: “مبدع من لبنان سيمون أسمر سلامة قلبك”.

You might also like