” شارع” ميجا إف أم يستقبل “الساخر” إبراهيم الجارحي

أعلنت شبكة راديو النيل عن اتفاقها مع الإعلامي إبراهيم الجارحي لتقديم برنامج إذاعي يومي على إذاعة ميجا إف إم التابعة للشركة بعنوان “الشارع”.
ومن المتوقع أن يذاع “الشارع” على الهواء مباشرة من الرابعة عصرا حتى السادسة بفقرات متنوعة يقدمها الجارحي بأسلوبه الذي يتميز بالسخرية التي كانت سببا في تحقيقه شهرة واسعة على شبكات التواصل الإجتماعي.
وقال الجارحي عقب توقيع الإتفاق بإنه سيحاول في برنامجه الجديد تغطية ما يدور في الشارع المصري من مظاهر اجتماعية وتحولات سياسية وآراء في إطار من النقاش الذي يحقق النقد السليم لطبيعتنا كشعب, الذي يمكن أن نؤسس عليه بناء جديدا لطبيعة هذا الشارع.
وأضاف: إن البرنامج سيبدأ في الثاني من أغسطس, وأنه سيكون برنامجا مختلفا إلى حد كبير من حيث الشكل والمحتوى عما تقدمه ميجا إف إم من برامج.
وعما إذا كان البرنامج سيؤثر بمحتواه السياسي والإجتماعي على الطبيعة الترفيهية لإذاعة ميجا إف إم قالت رئيسة المحطة, وسام وجدي: إن إبراهيم الجارحي معروف بأسلوب ساخر وممتع في تناول موضوعاته, وهو ما سبق أن قدمه على ميجا “إف إم” في برنامجيه “المواطن جارحي” و”الكفار” الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان.
وأضافت” إن توجهات شبكة راديو النيل تحولت إلى اعتناق رؤية أكثر التزاما بالمشاركة في بناء وجدان وفكر المجتمع المصري, وهي الرؤية التي يقودها الإذاعي الكبير, ماهر عبد العزيز, الذي ترأس شبكة راديو النيل أخيراً, ويحرص على أن تظهر في برامج الشبكة. وميجا “إف إم” هي الإذاعة الرئيسية في “شبكة راديو النيل” التي تضم عددا من الإذاعات الترفيهية التي تبث إرسالها من مدينة الإنتاج الإعلامي.
جدير بالذكر أن إبراهيم الجارحي عمل لأكثر من سبع سنوات في هيئة الإذاعة البريطانية “بي. بي. سي”.