“شباب”القادسية يتوج بالثنائية

0

كتب – خالد العنزي:

حقق فريق الشباب تحت 19 سنة لكرة القدم بنادي القادسية “الثنائية”بفوزه اول من امس على الكويت في المباراة النهائي لكأس الاتحاد بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي النصر، وكان شباب “الاصفر”قد حقق لقب الدوري الشهر الماضي.
وقام رئيس لجنة التسوية في اتحاد الكرة الدكتور مشعل الربيع وعضو اللجنة علي مروى وامين سر نادي القادسية حسن ابو الحسن بتتويج القادسية بكأس الاتحاد.
من جانبه، أشاد رفاعي الديحاني أمين السر المساعد بنادي القادسية مدير عام قطاع الناشئين لكرة القدم، بما قدمه لاعبو شباب “الأصفر”طوال الموسم من مستويات عالية توجوها بتحقيق ثنائية الدوري والكأس مثنيا على العمل المتواصل والمجهوaد الوافر من قبل الأجهزة الفنية بقيادة الصربي لوكلا والادارية القائمة على الفريق.
وقال الديحاني ان تحقيق فريق الشباب للثنائية جاء عن جدارة واستحقاق بدليل الأرقام القياسية على مستوى الفوز وتسجيل الأهداف سواء في بطولة الدوري أو الكأس والذي يعد بمثابة ختام مسك وتتويجاً للعمل الذي تقوم به ادارة قطاع الناشئين بالنادي.
شاكراً مجلس الادارة برئاسة الشيخ خالد الفهد على الاهتمام والمتابعة وجماهير الاصفر المحبة والوفية على دعم كافة المراحل السنية بشكل عام ومؤازرتهم الدائمة طوال الموسم .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 + 4 =