شباب الأردن يُزاحم السالمية على السوري محروس

0

كتب- محمد إبراهيم:

دخل المدرب السوري نزار محروس دائرة خيارات السالمية الفنية لقيادة السماوي في الموسم المقبل خلفا للوطني عبد العزيز حماده الذي اعلن رغبته في انهاء مهمته مع الرهيب بنهاية الموسم المنقضي الذي اختتمه السماوي بالخروج من الملحق المؤهل للبطولة العربية.
وكانت إدارة السالمية قريبة من اتمام التعاقد مع التونسي شهاب الليلي مدرب الجزيرة الاردني إلا ان الطرفين لم يتوصلا لاتفاق لتتوجه بوصلة التونسي إلى نادي النجم الساحلي بالموسم الجديد.
ويمتلك السوري محروس سجلا تدريبيا حافلا مع اندية الوحدة والجيش السوريين قبل ان يقود الحزم السعودي والبقعة الاردني إلى جانب منتخب سورية ومن ثم رحلة عربية اخرى بين العهد اللبناني، الفيصلي الاردني، والوحدة السوري ومن ثم عاد لقيادة منتخب بلاده قبل التوجه للعراق لقيادة اربيل ومن ثم نجران السعودي وذات الرأس الاردني وطرابلس اللبناني في الوقت الذي قاد فيه في آخر محطتين حتا الإماراتي والامارات الاماراتي.
وينافس السالمية للحصول على خدمات محروس نادي شباب الأردن الذي سبق للمدرب قيادته في موسمين خلال الفترة من 2006 وحتى 2008، في الوقت ذاته وضعت إدارة السالمية عددا من الملفات الأخرى لمدربين محترفين تحسبا لعدم التوصل لاتفاق مع السوري محروس.
يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه إدارة الكرة دراسة السير الذاتية للاعبين محترفين للوقوف على الانسب منهم لتدعيم خطي الدفاع والهجوم بعد الاستقرار على استمرار فراس الخطيب وعدي الصيفي إلى جانب الاتفاق مع السوري تامر الحاج بديلا لروجيه في وسط الملعب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × أربعة =