شباب “السلة” يختتم معسكره في القاهرة

0 61

كتب – احمد السقا :

يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة تدريباته اليوم في معسكره الخارجي بالعاصمة المصرية القاهرة والذي استمر لمدة اسبوعين استعدادا لبطولة لخليح التي تستضيفها البحرين في التاسع عشر من الشهر الجاري ومن المقرر ان تعود بعثة الازرق مساء غد على ان تعاود تدريبها قبل السفر الى البحرين مطلع الاسبوع المقبل. ولعب ازرق الشباب خمس مباريات ودية حيث فاز على مصر للتامين بنتيجة 57/61 وخسر امام الاهلي 67/48 وتخطى الجزيرة بنتيجة 57/63 وفاز على الجيش 63/66 وخسر امام الزمالك.
وبدوره اشاد مساعد مدرب الأزرق دكتور وليد الهندي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المباريات التجريبية التي ساهمت بشكل كبير في رفع مستواهم المهاري والبدني عطفا على اكتساب خبرات مع لاعبين يتمعون بقوة البنيان والطول الفارع.
وذكر الهندي ان جدول المباريات الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي إيدي دازليتش مشابه للمواجهات الرسمية لبطولة الخليج من حيث المستوى الفني واللعب مباراة كل يوم بالاضافة الى الراحة.
واختتم مساعد المدرب كلامه ان الأمور تسير وفقا لما تم تخطيطه وبدأ التجانس يظهر بشكل كبير في المباراة الاخيرة وهو الهدف الأساسي من المعسكر. وشكر الهندي القائمين على الاتحاد والهيئة في تذليل كافة العقبات من اجل إنجاح المعسكر.

You might also like