“شباب السلة” يلاقي السعودية للعبور للنهائيات الآسيوية

0 63

كتب – احمد السقا:

بات منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب على بعد خطوة من التأهل الى نهائيات البطولة الاسيوية المقرر اقامتها العام المقبل، وذلك في حال فوزه على المنتخب السعودي في آخر مواجهات بطولة الخليج، والتي تقام في الخامسة من مساء اليوم.
والفوز على الاخضر يمنح منتخبنا الميدالية الفضية بجانب المنتخب البحريني مستضيف البطولة الذي تأهل الى “الآسيوية” بحصوله على المركز الاول.
وفي حالة خسارة منتخبنا سيكتفي بحصد الميدلية البرونزية ويحل المنتخب السعودي في المركز الثاني.
ويعول مدرب الازرق الكرواتي ايدي الذي وضحت بصماته على اداء الفريق في اول مشاركة رسمية على نجم الفريق وهداف البطولة سهو السهو الذي لفت الانظار وكان محور اهتمام من الجميع عطفا على باقي كتيبة المنتخب المكونة من راشد الرشد واحمد عناد وسلمان الفرج صانع الالعاب وعبد اللطيف مبارك، ودعيج المريشد وطلال مشعل، عبد العزيز الملا ويعقوب الصفار ونواف الدحيم والحسين الحسيني ومبارك مشعل.
بدوره أكد مساعد المدرب الوطني وليد الهندي ان الفريق جاهز للمواجهة المرتقبة مع المنتخب السعودي الشقيق الذي يمتلك عناصر مميزة، واشار الهندي الى ان المباراة متكافئة من الناحية الفنية من الجانبين ولكن يبقى تركيز اللاعبين وثباتهم الانفعالي طوال اللقاء لاحد الفريقين هو من يحسم نتيجة المباراة.
واشاد مساعد مدرب الازرق بالتزام لاعبيه ورغبتهم في استكمال وتيرة الانتصارات بعد الفوز على منتخبات الامارات وعمان وقطر وستختتم ان شاء الله بالفوز على الاخضر والتأهل الي البطولة الاسيوية وتحقيق فضية الخليج بعد غياب عن المنصات والمشاركات.

You might also like