“شباب القدم” باشر تدريباته للتصفيات الآسيوية

0 75

كتب – خالد العنزي:

باشر منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته أمس على الملعب الفرعي لستاد جابر الدولي، للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 19 عاماً 2020 في أوزباكستان 2020.
وقال حمد حربي مدير ازرق الشباب: إن معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع لديه العزيمة والاصرار على تقديم مستوى مميز يليق بكرة القدم الكويتية والتأهل للنهائيات في اوزباكستان.
وأضاف: “حرص اتحاد الكرة على اعداد هذا المنتخب منذ ما يقارب العام حيث شاركنا في بطولتين وديتين بقطر بمشاركة العنابي ومنتخب بنغلاديش واحتل الازرق المركز الثاني، وبطولة اخرى في مملكة البحرين بمشاركة البحرين والامارات وحققنا فيها المركز الاول”.
وأكمل حربي: نحظى بدعم كبير من قبل الاتحاد وبوجود جهاز فني بقيادة الكرواتي دينكو ومساعده محمد العزب وامكانات اللاعبين وطموحاتهم، نستطيع من خلال هذه الامور تحقيق النتائج الايجابية في التصفيات التي ستقام في سلطنة عمان وان يكون لنا نصيب في العبور الى اوزباكستان.
يذكر أن تصفيات البطولة الآسيوية ستقام في عمان بمشاركة 46 منتخبا آسيويا وزعت على 11 مجموعة، ويلعب ازرق الشباب ضمن المجموعة الاولى الى جانب منتخبات عمان “المستضيف” والعراق وباكستان وفلسطين، وستكون اول مباراة للأزرق امام المنتخب الباكستاني يوم 22 الجاري، ويتأهل الى النهائيات اول كل مجموعة اضافة الى أفضل خمس منتخبات تحتل المركز الثاني.

You might also like