شباب “اليد” يضم الملا … والتضامن يجدد للعليمي

0 8

كتب – خالد العنزي:
اختارت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية باتحاد اليد، مدرب السالمية الوطني خالد الملا ليكون ضمن الجهاز الفني لمنتخب الشباب الذي سيقيم معسكراً خارجيا في احدى الدول الاوروبية خلال فترة الصيف، ويتولى تدريب المنتخب الوطني خالد غلوم.
ويسعى اتحاد اللعبة للاستفادة من خبرة الملا التي اكتسبها السنوات الماضية والتي قاد من خلالها يد السماوي لمنصات التتويج.
وستخوض منتخبات الشباب والناشئين والاشبال معسكرات خارجية خلال فترة الصيف ضمن خطة الاتحاد لتجهيز منتخبات المراحل السنية واكسابها الخبرة للمشاركة في البطولات الخارجية بحال تم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية .
وتمنى الملا ان يساهم مع الجهاز الفني لأزرق الشباب بتجهيز منتخب قوي قادر على المشاركة والمنافسة بالبطولات الخارجية بحال رفع الايقاف عن الكويت.
من ناحية اخرى، جددت ادارة نادي التضامن الثقة بمدرب الفريق الاول لكرة اليد الوطني ماجد العليمي للموسم الثالث على التوالي، وقال العليمي: “اشكر ادارة النادي وجهاز اللعبة على الثقة خاصة امين الصندوق رئيس الجهاز عبدالعزيز الهلفي ومدير اللعبة منصور الزعبي، وسنعمل بكل جهد لاعداد فريق افضل من السابق”.
واضاف: ساقدم خطة اعداد الفريق خلال الفترة الصيفية لجهاز اللعبة والتي سنطلب فيها اقامة معسكر خارجي، كذلك سيتم الاستغناء عن اي لاعب لايخدم الفريق وسنعتمد على اللاعبين الناشئين.
كما تعاقد نادي كاظمة مع مدرب اليرموك المصري سامي رشدي لتولى مهمة تدريب حراس يد “البرتقالي”.

الرديني مع الابيض
من جانب اخر، عين جهاز كرة اليد بنادي الكويت الحكم المعتزل فواز الرديني مساعدا لمدير قطاع الناشئين، في خطوة لتجديد الدماء بالجهاز الاداري، بدوره شكر الرديني نائب رئيس النادي ورئيس جهاز اليد خالد الغانم ومدير اللعبة قايد العدواني على ثقتهم به، واعداً الجميع الاستمرار والمحافظة على انجازات يد “الابيض” وتطوير فرق المراحل السنية للافضل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.