شراكة جديدة بين مجموعة الحبتور و”هيلتون” في “الحبتور سيتي”

0

أعلن كل من نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، محمد الحبتور، ورئيس التنمية والعمارة والتصميم والبناء لدى “هيلتون “، إيان ر. كارتر، عن اتفاق امتياز جديد يدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من اليوم ويتمحور حول الفنادق الثلاثة في الحبتور سيتي . وفي هذا الإطار، كُشِف عن قرار إطلاق اسم هيلتون على الفنادق الثلاثة لتصبح على الشكل الآتي: حبتور بالاس ، LXR Hotels & Resorts، V Hotel (في هوتيل) كوريو فنادق من هيلتون، وهيلتون دبي الحبتور سيتي، في حفل أُقيم في مجمع الحبتور سيتي اليوم. ويأتي الإعلان عن الإتفاق بعد صدور بيان مؤخراً عن مجموعة الحبتور كشفت فيه عن نيتها توسيع حافظتها في إطار فنادق الحبتور
وقال محمد الحبتور : “يسرّنا توسيع شراكتنا مع هيلتون إلى ثلاثة فنادق إضافية في الحبتور سيتي، مشروعنا الأساسي في قطاعات الضيافة والترفيه والتطوير السكني في قلب دبي. إنه انتقال قياسي نحو حافظة جديدة من العلامات التجارية، في دليل على العلاقة القوية والثقة الوطيدة بين مجموعة الحبتور وهيلتون”. وأضاف: “يساهم هذا الإعلان في تعزيز شراكتنا مع هيلتون من خمسة فنادق إلى ثمانية فنادق حول العالم”.
من جهته، قال إيان كارتر: ” إضافة هذه الفنادق الثلاثة حدث كبير لهيلتون، ويعزّز الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة الحبتور والتي تمتد عبر أسواق عدة على المستوى الدولي. فبهذه الإضافة، ستشمل مجموعتنا الآن على أكثر من 5000 غرفة متاحة للنزلاء قبل نهاية العام في دبي، والتي تُعتبَر في مصاف مراكز الثقل العالمية، مثل لندن وباريس ونيويورك، على صعيد أعداد الزوار السنويين “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 7 =