شركة غلف سات تستعرض أحدث خدماتها في البث الفضائي خلال مشاركتها بمعرض أسبو والمهرجان العربي للإذاعة

0 3

استعرضت شركة “غلف سات” الشركة المتخصصة في مجال تقديم خدمات الاتصالات والبث التلفزيوني وإعادة البث عبرالأقمار الصناعية، أحدث خدماتها في البث الفضائي خلال فعاليات معرض “أسبو” للإذاعة والتلفزيون والمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون .
وقد زار كل من نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الإعلام السوداني أحمد بلال عثمان، ووزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي التونسي أنور معروف ومدير عام ASBU عبد الرحيم سليمان جناح الشركة واطلعوا على الخدمات المبتكرة والمتطورة التي توفّرها الشركة.
وتشهد شركة “غلف سات” للاتصالات اهتماماً متنامياً من الشركات المتخصصة، وفي مقدّمها المحطات والإذاعات الحكومية الإقليمية والتي تربط شريحة واسعة منها علاقات متينة مع الشركة وهو ما ظهر واضحا خلال مشاركتها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي عقد في مدينة الثقافة بقلب العاصمة التونسية .
وقال كبير مدراء البث التلفزيوني في “غلف سات” للاتصالات صباح السلطان إن مشاركة الشركة في هذا الحدث المهم، تعدّ مبادرة رئيسية على مستوى العالم ضمن سلسلة مشاركاتها في الأحداث والفعاليات والمؤتمرات المهتمة بهذه الصناعة، معتبراً في الوقت نفسه أن هذا الحدث بالذات يكتسب أهمية كبيرة من زاويتين، الأولى كون مثل هذا الحدث ينظم تحت مظلة الجامعة العربية وما يمثله من طابع رسمي ومؤسسي، إضافة إلى كونه يمثل إطاراً مهماً للنقاش والحوار في مختلف المحاور التي تهم القطاع الإذاعي والتلفزيوني، لا سيما المحاور ذات الطابع الفني، إلى جانب تبادل الخبرات والمعلومات ذات الصلة بهذه الصناعة. وأضاف السلطان: إن هذا المهرجان ملتقى مهم ويضم تحت مظلته المحطات والقنوات التلفزيونية الحكومية التي تربط شريحة واسعة منها بعلاقات وثيقة مع الشركة لكونها من أبرز عملائها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أضف إلى امتداد هذه العلاقة مع بعض المؤسسات والمحطات التلفزيونية الحكومية لسنوات طويلة وارتقائها إلى مستوى الشراكة التقنية والفنية.
وأكد السلطان، في الوقت نفسه، حرص “غلف سات” الدائم على تطوير تلك العلاقة التي تربطها بعملائها من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات والخدمات المتخصصة في مجال البث وإعادة البث الفضائي التلفزيوني والمحتوى الإعلامي، إلى جانب توفير أقصى درجات الأمن والأمان في هذا المجال عن طريق مكافحة القرصنة والمحافظة على حقوق الملكية الفكرية في مجال الإنتاج التلفزيوني.
وبدوره قال المدير التنفيذى لقطاعي التجاري والمبيعات رياض دوغلس أن منطقة المغرب العربي تعتبر جزءاً مهماً من ستراتيجية وخارطة انتشار شركة “غلف سات” على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لما يتوفّر فيها من أسواق ومناطق واعدة، وعلى وجه التحديد في كل من الجمهورية التونسية والجمهورية الجزائرية ، اللتين تضمان شريحة واسعة من عملاء شركة “غلف سات” من القنوات التلفزيونية، إضافة إلى وجود آفاق وفرص مهمة لتوسيع وتعزيز قاعدة انتشارها مع الحرص على تزويد شرائح عملائها بأحدث الخدمات ذات الصلة بهذا المجال. وأضاف دوغلس أن معرض “أسبو” يشكل فرصة مهمة لاستعراض أحدث التقنيات والخدمات التي توفرها الشركة، والتي تنسجم مع متطلبات عملائنا على مستوى المنطقة، مشدداً على التزام “غلف سات” الدائم والتام بعملائها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.