شعيب اختتم دورة “مبادئ التعاون” التدريبية: توعية المرشحين للعمل بمجالس إدارات الجمعيات

0 1

أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد لشؤون التعاون عبد العزيز شعيب على أهمية دور القطاع في تثقيف وتوعية وتعريف المرشحين للعمل بمجالس ادارات الجمعيات التعاونية، مشيرا الى ان الوزارة بصدد التوسع في عقد الندوات والدورات التي تساهم في التعريف بمبادئ التعاون سواء للمرشحين الجدد او مجالس الادارات للتوعية بأهمية التعاون مع ادارات القطاع ودور كل ادارة في تنمية وتطوير العمل التعاوني وكيفية التواصل مع هذه الادارات لتحقيق أفضل النتائج اتمام كل ما من شأنه تحسين وتطوير العمل التعاوني.
جاء ذلك في تصريح للشعيب خلال ختام الدورة التدريبية الأولى لمبادئ التعاون للمرشحين للعمل في مجالس ادارات الجمعيات التعاونية.
وأعرب شعيب عن تقديره لالتزام جميع المشاركين الجدي ومشاركتهم الفاعلة مع المحاضرين بالدورة الاولى لمبادئ التعاون، لافتا الى ان وزارة الشؤون من خلال قطاع التعاون بجميع اداراته ستستمر في تنظيم مثل هذه الدورات والورش لما فيها من تعليم وتعريف بدور القطاع التعاوني والعلاقة بين الطرفين “الوزارة ومجالس ادارات الجمعيات”.
من جانبهم أعرب المشاركون في هذه الدورة عن تقديرهم لتنظيم مثل هذة الدورات، مطالبين وكيل التعاون بتكثيف تنظيمها للتوعية بالدور الاساسي لقطاع التعاون وسبل التواصل السليم مع ادارات القطاع.
وفي الختام وزع وكيل قطاع التعاون عبد العزيز شعيب شهادات المشاركة في هذه الدورة.
وكانت الدورة التي استمرت أربعة أيام اشتملت على محاضرات تثقيفية عن دور ادارات قطاع التعاون ذات الصلة المباشرة بالتعاون مع مجالس ادارات الجمعيات التعاونية وكيفية التواصل معها والتعاون مع مجالس الادارات وسبل تطوير هذه العلاقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.