“شمال الخليج”: عروض على هيونداي 2018 مع بدء الموسم الدراسي

0

أطلقت هيونداي “شمال الخليج” اخر عرض على موديلات 2018 من فئة السيدان وسيارات الدفع الرباعي. احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس، وفي إطار العروض الراقية والحملات التسويقية التي تليق بعملائها الأوفياء ومحبي سيارات هيونداي ذات الاعتمادية الطويلة،
بموجبه يحصل العميل على سعر مميز بالإضافة الى تأمين ضد الغير مجاناً، تسجيل المرور مجاناً وكفالة المصنع عداد مفتوح أو 5 سنوات / 100.000 كلم أيهما قبل. ومن الطرازات المشمولة في العرض، أكسنت 1.6 لتر ، إلنترا1.6 لتر، سنتافي 3.3 لتر وأزيرا 3.5 لتر.
يأتي هذا العرض المميّز ليؤكّد مجدّداً على ثقة هيونداي العميقة بمستوى الجودة والمتانة التي تتمتع بها منتجاتها، وبعد أن أثبتت “شمال الخليج” مكانتها كإحدى الشركات الأكثر نمواً في السوق الكويتي، وواحدة من الوكلاء الأبرز لهيونداي في منطقة الشرق الأوسط. إلى جانب المزايا الخاصة التي تمنحها هيونداي لعملائها عند كل شراء انطلاقاً من اهتمامها بإرضائهم بأفضل الطرق، وتشمل تأميناً ضد الغير وتسجيل المرور مجاناً، أعلى تثمين لسيارة العميل إضافة إلى عروض صيانة تنافسية وكفالة مدى الحياة (حسب رغبة العميل). هذا فضلاً عن الأسعار المميّزة والمخفضة والأقساط السهلة التي تمنحها شركة “شمال الخليج” بالتعاون مع البنوك والشركات الائتمانية.
وقال مسؤول قسم المبيعات: “تفخر هيونداي أن تطلق هذا العرض الخاص بهدف إضفاء أجواء مميّزة على الموسم الدراسي الجديد وتعبيراً عن اهتمامها بعملائها، وتقديراً لولائهم وثقتهم الكبيرة بسيارات هيونداي العالمية الجودة، كما نأمل أن نستمر في تقديم أحدث العروض والأفكار المميّزة التي تستقطب اهتمام ورضا العملاء وتناسب متطلباتهم بشكل دائم”.
وإلى جانب تميّزها الدائم بأحدث وأروع العروض التجارية في كل مناسبة، تواصل شمال الخليج وبشكل دوري طرح باقات متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك هيونداي بأسعار مميزة وسهلة، وأيضاً بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة “هيونداي” كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة “هيونداي” التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر − إحدى عشر =