شمس تتعاون مع محمد نور وتثير غضب الجمهور

0 9

كشفت الفنانة شمس عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستاغرام ” عن تحضيرها عمل غنائي جديد يجمعها بالمطرب والملحن المصري محمد نور، حيث نشرت صورة تجمعها مع نور، وعلقت عليها: “كتير انبسطت إني شفتك اليوم وانتظروا أغنيتنا الجديدة”، وفق اليوم السابع. يذكر أن آخر أعمال الفنانة شمس هو المسلسل السعودي الكوميدي “عوض أبا عن جد”، الذي شاركها بطولته الفنان الكوميدي أسعد الزهراني، وكل من حبيب الحبيب، عبدالمجيد الرهيدي، ومن تأليف خلف الحربي، واخراج أوس الشرقي.
من ناحية أخرى، أثارت شمس غضب رواد “التواصل الاجتماعي”، بسبب مقطع فيديو صورته في منزلها برفقة عامل لديها. وبدت شمس في المقطع الذي نشرته عبر “سناب شات” مستلقية في الحديقة وبجوارها العامل المصري الذي طلبت منه مشاركتها تحية الجمهور. ثم
سخرت من العامل واسمه “أيمن” لالتزامه الصمت بعد ظهوره في الكاميرا، إذ قالت: “أيمن أخرس بالمناسبة”، وتابعت: “هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شيء أريده”. وطلبت شمس من العامل المصري إبداء رأيه فيها، فقال: “فنانة محترمة وأخلاق عالية”، لترد عليه: “هذي المزايا فين العيوب؟!! متقدرش تقول يا كلب يا واطي”.
واستعرضت شمس حديقتها، ثم وقفت أمام منزل العامل وقالت: “هذا بيت أيمن.. حلو تحس بيته كيوت مثل بيت الكلب”.
الفيديو نال انتقادات واسعة من جانب نشطاء “التواصل الاجتماعي”، فقال أحدهم: يا ليتها ساكتة أشرف لها”، وكتب آخر: “فوق لا حشمة ومنسدحة قدام الرجال تقوله بيتك بيت كلاب مدري إيش أعلق عليك”.
يذكر أن شمس طرحت أغنيتها الجديدة “ابن الـ”، الفترة الماضية على موقع “يوتيوب”، وأثارت جدلًا واسعًا بسبب ارتدائها فستانًا في صورة غلاف الأغنية، يشبه فستان الفنانة اللبنانية إليسا في غلاف ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”.

You might also like