شهد عبدالله: استبعدت من عملين لأسباب غير مقنعة تعرض مسرحية "أحلام" على مسرح الزهراء

0 2

كتب ـ مفرح حجاب:

أرجعت الفنانة شهد عبدالله غيابها عن الدراما هذا الموسم إلى سببين، الأول انشغالها بالدراسة، والثاني لبعض المشكلات التي ليس لها يد فيها. وقالت الفنانة الشابة: تم اختياري لمسلسلين، ومع الأسف تم استبعادي بعد إبلاغي بأسباب غير مقنعة وبدون ذنب اقترفته، فالمسلسل الأول اعتذر لي المنتج بعد اختياري لأنه على خلاف مع شقيقتي الفنانة ليلى عبدالله، والعمل الآخر أيضا المخرج هو من استبعدني، لأنه شاهدني منذ ثلاث سنوات حين كنت صغيرة وقال كانت “بتتوهج” أي ترتبك أثناء تأديتها الحوار. وتابعت: كان يفترض في العمل الأول أن يفرّق المنتج في العلاقة الفنية ولا يعطي لخصومته مع شقيقتي هذا الحجم الكبير، والمخرج الذي استبعدني من العمل الآخر كان عليه أن يدرك بأن الصغير يكبر وأن الإنسان يتطور ويتعلم، مشيرة إلى أن العمل في الدراما أصبح يتطلب وجود علاقات متميزة مع المنتجين والفنانين، فلابد أن تكون ضمن “غروب” معين حتى تشارك بالأعمال الفنية.
وأوضحت شهد أن ولاءها الأكبر للمسرح وأنها لن تشارك في الدراما التلفزيونية إلا من خلال عمل يستحق، لافتة إلى أنها لم تستمتع بمتابعة عمل درامي يحمل قيمة فنية خلال الفترة الماضية.
وأعربت شهد عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية “أحلام” خلال عطلة عيد الفطر الماضي، حيث التقت بالجمهور كالمعتاد، في عمل يعرض بنجاح حتى الآن على مسرح تنمية المجتمع بالزهراء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.