شهد عبدالله: لستُ مزاجية و”أحلامي” في المسرح شاركت في كليب "القهوة" مع فرقة "شيّاب"

0

كتب – فالح العنزي:

كشفت الفنانة شهد عبدالله عن تفكيرها جدياً في مقاضاة إحدى شركات الإنتاج ممثلة في مخرج تلفزيوني كان قد اتفق معها على المشاركة في بطولة مسلسل لكنها تفاجأت بعد فترة بأنها خارج فريق العمل على الرغم من توقيعها عقد المشاركة.
ووصفت عبدالله هذا التصرف بأنه لا يجوز و”عيب” ناهيك عن التسبب بقطع رزقها، خصوصا بعد تجهيزها وتحضيرها للشخصية بشراء المستلزمات من ملابس وخلافه.
وأضافت: “على فكرة المخرج يعتبر صديق، لكن أيضا مثل هذا الأمر يجب أن لا يحدث، لذا أفكر جدياً في مقاضاة الشركة لاسترجاع حقي المادي والأدبي”.
نافية في الوقت نفسه إقحام شقيقتها الفنانة ليلى عبدالله في مشكلاتها الخاصة أو حتى التوسط لها وترشيحها، وقالت: لو كان ذلك حقيقياً لوجدتني في غالبية مسلسلاتها، لكني عاهدت نفسي عدم إقحامها بذلك وكل واحدة منا تشق طريقها بشكل منفرد، ومع هذا دوماً أحاول الاستفادة من خبرتها ومناقشتها في طبيعة الدور الذي أرغب في تجسيده.
وأضافت: “لا يمكن مقارنتي بشقيقتي ليلى التي تتفوق عليّ في الكثير من الصفات، فهي ليست مجرد أخت بل هي ظهري وسندي، أتذكر عندما كنت أتسمر أمام الشاشة فقط أتابع أعمالها وأشاهد تمثيلها باحترافية، أيضا كانت تصطحبني معها أينما كانت وتبتاع لي كل ما أرغب به. هي ممثلة شاطرة وذكية. ونفت شهد بأن تكون شخصيتها مزاجية مما تسبب بعدم تواجدها بالشكل المطلوب درامياً، منتقدة أحد المخرجين – تحفظت على ذكر اسمه – بأنه عاقبها باستبعادها من أحد المسلسلات بعد ترشيح اسمها، لأنها كانت قد وقفت أمام كاميرته في بدايتها قبل أكثر من ثلاث سنوات وقالت: “كان الدور عاجبني، شدتني الشخصية لكني فوجئت باستبعادي من قبل المخرج دون مراعاة بأنني حينها كنت حديثة العهد في التمثيل كنت حينها طفلة، تأتأت وارتبكت، لكني اليوم ممثلة محترفة، ورغم ذلك اعترف بتقصيري في المشاركات الدرامية بسبب تفرغي لاستكمال دراستي الثانوية، لان الشهادة هي مستقبلي فربما أتوقف عن التمثيل يوماً ما. ورفضت شهد التي تعشق المسرح بشكل كبير الإفصاح عن قيمة الأجر الذي تتقاضاه عن مشاركاتها وقالت بأنها تهتم في المقام الأول بطبيعة الدور وماذا سيضيف اليها في مشوارها القصير .
وعن سبب حبها المستمر للمسرح أوضحت شهد بأن المسرح متجدد بشكل دائم، وفي كل تجربة هناك اضافة مختلفة، لذا اجده قريباً مني، مشيرة الى انها تواصل حالياً عروض مسرحية “أحلام” قصة وتأليف عثمان الشطي واخراج عبدالله الويس ويشارك في بطولتها مجموعة من الممثلين منهم هنادي الكندري، محمد الحداد، ريتاج العلي وآخرون وكانت بدأت عروضها بنجاح أول أيام عيد الفطر فوق خشبة مسرح تنمية المجتمع في الزهراء.
يذكر بأن آخر ظهور تلفزيوني لشهد كان من خلال مشاركتها في كليب “القهوة” الذي صورته مع فرقة “شياب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين + اثنا عشر =