شهريان : ” ديجيتال سيرفيسس القابضة” تمر بمرحلة تحول جوهري وإعادة هيكلة لأنشطتها

0

اقرت الجمعية العمومية العادية لشركة أن ديجيتال سرفيسس القابضة بنسبة حضور بلغت 53% امس كافة بنود الإجتماع والتى من أبرزها عدم توزيع أرباح عن السنة الماضية بالإضافة الى عدم صرف أى مكافأت للسادة أعضاء مجلس الإدارة.
وعلى هامش الجمعية قال عبدالمحسن شهريان – نائب مجلس الادارة لشركة أن ديجيتال سرفيسس القابضة أن الشركة تمر حاليا بمرحلة تحول جوهرى فى طبيعة أنشطتها والتى تعتمد على مواكبة التطورات المتلاحقة بشكل كبير فى سوق التكنولوجيا وهو ما يتطلب فلسفة إدارية مرنة تستطيع التعامل و إستيعاب كافة المتغيرات شبه اليومية.
و أضاف شهريان نسعي بشكل حثيث الى تنويع مصادر إيراداتنا التشغيلية والتى بلغت خلال العام 45.6 مليون دينار على الرغم من بعض الصعوبات التى نواجهها فى الأسواق الخارجية والتى من شأنها التأثير المباشر على إيرادات التشغيل وذكر أنه على الرغم من ذلك فإن مجمل أرباح النشاط بلغت 4.9 مليون دينار وهو ما خفف من حدة الخسارة التى حققتها الشركة فى تلك الفترة.
وعن الرؤية المستقبلية للشركة أضاف شهريان نحن نتحرك على محورين أساسيين أولهما الإنتشار الإقليميى ليكون نشاطنا داخل الكويت وخارجها لمحاولة توسيع قاعدة العملاء وهو ما نجحنا فيه الى حد كبير خلال الأعوام الماضية وإستطعنا تكوين بنية أساسية للعمل من خلال شبكة الموزعين المنتشرة فى العديد من الدول والتى ستسهم بطبيعة الحال فى الإرتقاء بالإيرادات التشغيلية للشركة ومن جهة أخرى فإننا نجتهد لتنويع الخدمات التى نقدمها لنلبي إحتياجات السوق وفقا للإمكانيات المتاحة.
و ذكر عبدالمحسن شهريار أننا نضع فى الإعتبار كافة التوترات السياسية و إنعكاستها الإقتصادية على المنطقة العربية برمتها وهو ما له أثرا كبيرا على الأوضاع العامة للأسواق والتى نتوقع إنفراجها خلال المرحلة المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 4 =