شولتس يهدي ألمانيا فوزاً معنوياً

0 3

سينسهايم-أ ف ب):حقق مدافع هوفنهايم نيكو شولتس بداية مثالية له على الساحة الدولية، بقيادة ألمانيا الى فوز معنوي هي في أمس الحاجة اليه بعد خيبة الخروج من الدول الأول لمونديال 2018، وذلك على ضيفتها البيرو 2-1 اول من امس في مباراة دولية ودية أقيمت في سيسنهايم بجنوب غرب البلاد.
وأهدى المدافع البالغ من العمر 25 عاما مدربه يواكيم لوف الفوز بهدف في الدقيقة 85، ليحتفل الأخير بإنجاز معادلة رقم جوزف هيربرغر كأكثر مدرب خوضا للمباريات مع المنتخب الألماني بـ167 مباراة.
وبعدما أظهر المانشافت بوادر إيجابية في المباراة التي تعادل خلالها الخميس الماضي مع فرنسا بطلة العالم دون أهداف ضمن النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية في أول مباراة له منذ خيبة التنازل عن اللقب العالمي والخروج من الدور الأول لمونديال 2018، نجحت ألمانيا في تحقيق فوزها الثالث فقط في مبارياتها الـ11 الأخيرة التي تضمنت هزيمتين وفوز في النهائيات العالمية.
وأجرى لوف تعديلات على التشكيلة التي تعادلت مع فرنسا، بدءا من حراسة المرمى حيث لعب مارك-أندريه تير شتيغن أساسيا على حساب مانويل نوير، فيما لعب شولتس ونيكلاس سوله في الدفاع على حساب انتونيو روديغر وماتس هوميلس، وإلكاي غوندوغان في الوسط وجوليان براند على الجهة اليمنى على حساب ليون غوريتسكا وتوماس مولر تواليا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.