شيخ الأزهر: كل الدعم لهيئة القرآن في الكويت

كتب- عبدالناصر الأسلمي:
أكد شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب دعم مؤسسة الازهر لمشاريع الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما في الكويت ، مثمنا الجهود التي قاموا بها من أجل طباعة اول مصحف لها
واضاف د.الطيب خلال استقباله وفد هيئة القرآن والسنة في القاهرة ان الازهر حريص كل الحرص على التعاون مع الهيئة وذلك عبر اتفاقية التعاون والعمل التي سيتم التوقيع عليها بين الأزهر الشريف والهيئة وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل هذه الاتفاقية بعد التوقيع عليها مؤكدا ان الأزهر سيقدم كل أشكال الدعم لهيئة القرآن الكريم في الكويت.
ومن جانبه قال مدير العام الهيئة بالتكليف .وليد الستلان ان وفد الهيئة التقى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د. أحمد الطيب وتم خلال اللقاء استعراض دور الأزهر الشريف في دعم المؤسسات الإسلامية الحديثة.
وأضاف الستلان انه تمت مناقشة اتفاقية التعاون التي سيتم توقيعها مع الأزهر الشريف وتشكيل لجنة مشتركة بين مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف والهيئة ، لافتا الى الوصول بإذن الله الى شراكة لخدمة كتاب الله عز وجل وسنة نبيه وتحقيق اهداف هيئة القرآن والسنة ، مثمنا لشيخ الأزهر دعمه اللامحدود لهيئة القرآن للقيام بدورها.
ولفت الى أن وفد هيئة القرآن الكريم أهدى للحانب المصري نسخة من مصحف الكويت، الذي تشرف على طباعته الهيئة