صابرين بورشيد: “راعي البالين مو كذاب”… بشروط تنتظر عودة الموسم الجديد من برنامج "ع السيف"

0

كتب – فالح العنزي:

باتت الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد من الأسماء البارزة في السنوات الأخيرة، أكان على صعيد التمثيل أو التقديم التلفزيوني، وقد حصدت جوائز وتكريمات عديدة أبرزها تكريمها في مهرجان “نجوم الفن والإعلام” في رمضان الماضي عن دورها في مسلسل “محطة انتظار”، وهو نتاج اختياراتها السليمة، وحرصها الدائم على الظهور بصورة متطورة.
صابرين التي تتواجد حاليا في بلدها البحرين كشفت عن أنها تلقت عروضا شفهية من اكثر من منتج، الى جانب تحضيرها للموسم الجديد من البرنامج التلفزيوني “ع السيف” على شاشة قناة “ATV”.
عن عطائها في التمثيل والتقديم التلفزيوني تقول بورشيد: أرفض مقولة “راعي البالين جذاب” لأن الانسان المنظم الذي يعرف كيف ينسق بين عمله وارتباطاته وحياته الشخصية لا يجد اي مشكلات في ان يجيد أكثر من مهنة، لذا عندما تسألني أين أجد نفسي بين التمثيل أو التقديم التلفزيوني أقول لك كلاهما ولا ينطبق عليّ المثل الذي يقول: “راعي البالين كذاب”، فأنا انسانة منظمة وعطي كل ذي حق حقه، والدليل انني نجحت في رمضان الفائت بأعمال درامية منها “المواجهة”، و”محطة انتظار”، كما قدمت برنامج “سراي” على قناة “ATV” مع زميلي فيصل العجمي وزميلتي اسرار السعيد.
وأضافت: “بلا شك احرص على طبيعة ظهوري التلفزيوني في الدراما وأنتقي الشخصيات التي أجسدها على الشاشة للمحافظة على اسمي ومكانتي، وأبحث دوما عن الدور المؤثر، الذي يترك بصمة عند المشاهدين كما هو الحال في آخر أعمالي في رمضان الفائت.
وأشارت صابرين الى ان الموسم الدرامي لم يبدأ بعد، وغالبية المنتجين والمخرجين وحتى الممثلين يقضون اجازاتهم الخاصة، لكن يوجد كلام مبدئي وهناك عروض تلقيتها، لكن كل شيء يتوقف على طبيعة السيناريو.
واكدت بورشيد التي تقيم في مملكة البحرين على أنها تستعد للموسم الجديد من برنامج “ع السيف”، الذي يخرجه رائد مال الله، وقالت: “لقد قدمنا موسما ناجحا بكل المقاييس توجناه ببرنامج “سراي”، طبعا حسبما عرفت أن فريق الإعداد بدأ قبل فترة التحضير للموسم الجديد الذي سيعود بحلة مختلفة من ناحية الافكار والضيوف، حيث سيشهد مجموعة من الفقرات المختلفة والمتنوعة ستقدم بشكل جذاب، وطرحت اكثر من فكرة لتقديم فقرة تسجيلية خارجية تعرض ضمن الفقرات التسجيلية الثابتة اسبوعيا، مشيرة إلى أن البرنامج يعتبر من برامج “النايت شو” الأفضل على مستوى الاعلام الكويتي ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.

بورشيد مكرمة في «نجوم الفن والإعلام»
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − خمسة =