صاحب السمو أبرق شاكراً الرئيس الصيني: عازمون على المضي بتطوير علاقات بلدينا

0 9

عاد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والوفد الرسمي
المرافق لسموه إلى أرض الوطن عصر أمس وذلك بعد زيارة
الدولة للصين وترؤس سموه وفد الكويت في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري الثامن لمنتدى التعاون الصيني العربي.
وكان في استقبال سموه على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو
رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين بالدولة.
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية شكر للرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الحفاوة البالغة وكرم الضيافة وحسن الوفادة اللتين حظي بهما سموه والوفد الرسمي المرافق خلال زيارة الدولة للصين والمشاركة في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري الثامن لمنتدى التعاون الصيني العربي.
وأشاد سموه بالنتائج المثمرة التي أسفرت عنها هذه الزيارة وباللقاءات مع العديد من المسؤولين وما جرى خلالها من بحث للقضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق منها بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، معربا سموه عن أن هذه الزيارة عكست مدى وعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي جسدت العزم الدائم والمشترك على المضي بها قدما نحو تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والعسكرية وعلى فتح آفاق أرحب نحو توسيع هذا التعاون خدمة للمصالح المشتركة.
كما وجه سموه رعاه الله الدعوة للرئيس الصيني للقيام بزيارة رسمية للكويت لتعزيز أواصر العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على الرئيس الصيني دوام الصحة والعافية وأن يحقق لجمهورية الصين الشعبية الصديقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والنماء والازدهار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.