صاحب السمو تلقى اتصالاً من أمير قطر للاطمئنان عليه وزير خارجية البحرين: خطاك السوء يا أمير الإنسانية نسأل الله حمايتك من كل شر

0 127

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اطمأن فيه على صحته عقب دخوله المستشفى لإجراء فحوص طبية اعتيادية ،أول من أمس، تكللت بالنجاح.
من جهته، أعرب وزير خارجية البحرين خالد بن احمد عبر حسابه في “تويتر” عن تمنياته لسم الأمير بالصحة والعافية، قائلا: “نسأل الله ان يحفظ سمو الشيخ صباح الأحمد وان يلبسه ثوب الصحة الدائمة وان يحميه من كل شر… خطاك السوء يا أمير الإنسانية”.
من جهته، قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح إن مجلس الوزراء اطمأن على صحة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بعد دخول سموه المستشفى لإجراء فحوصات طبية معتادة أول من أمس، والتي كللت بفضل الله بالنجاح وقد غادر سموه المستشفى بعد إتمام تلك الفحوصات.
وأضاف إن مجلس الوزراء يدعو المولى القدير أن يديم على سمو أمير البلاد نعمة الصحة والعافية ليكمل سموه مسيرته الوطنية في العطاء والبناء.

الأمير هنأ منتخب الكراتيه بحصوله على ذهبية شنغهاي
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقيات تهنئة إلى لاعبي منتخب الكويت للكراتيه محمد وسلمان الموسوي ومحمد بدر بمناسبة فوز المنتخب بالميدالية الذهبية في فئة “الكاتا” جماعي في بطولة “شنغهاي” الدولية المقامة في الصين.
أعرب فيها سموه، عن خالص تهانيه بتحقيقهم لهذا الإنجاز الرياضي، ومتمنيا للمنتخب كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائه الرياضي لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو
رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيات تهانٍ مماثلة.

…وهنأ بوركينا فاسو بعيدها
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى بوركينا فاسو روش مارك كابوري عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

You might also like