الزبدة

صباح العطاء والاستقرار الزبدة

سالم الواوان

سالم الواوان

12 عاماً من العطاء والتنمية منذ تولي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، ولايزال عطاء سموه متواصلاً حفظه الله ذخراً وقائداً عظيماً للكويت.
12 عاماً من الاستقرار وللحفاظ على الكويت آمنة وسط أجواء إقليمية ودولية متلاطمة، بل اصبحت الكويت حاضنة وأرض المصالحة العربية الخليجية محافظة على سياستها المتزنة في التعامل مع الجميع والوقوف على مسافة واحدة منهم لا تنحاز سوى للعهد وترسيخ السلام والتصالح بين الجميع.
12 عاماً من العمل الانساني والخيري الممتد عبر قارات العالم دون تفرقة على أساس اللون أو الدين أو العرق، فكل ما قدمته الكويت من أعمال خيرية ومساعدات إغاثية كان لوجه الله، مما جعل تلك الأعمال الإنسانية الخالصة بمثابة القوة الناعمة للكويت والتي عززت من مكانتها، ومن ثم نال صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد عن جدارة لقب القائد الإنساني وأطلق على الكويت “مركز العمل الإنساني”.
12 عاماً من الديمقراطية وتعزيز الحريات والحفاظ على الوحدة الوطنية، فأصبحت الكويت مثالاً يحتذى في حرية الرأي واحترام الدستور.
12 عاماً عشناها في كنف القائد والأب الحكيم، سنوات من الخير والنهضة والتنمية وندعو الله أن يديم علينا نعمة قائدنا وزعيمنا ووالدنا سمو الشيخ صباح الأحمد اطال الله في عمره، الشعب فخور بسموكم “يابوناصر”.

صحافي كويتي